الأخيرة

مكافأة الموظفين بالوجبات

عواصم – وكالات

ليست المعدة فقط أقرب طريق للمرأة إلى قلب زوجها ، فهذا على ما يبدو طريقة تفكير الشركات الرائدة التي تعمل في مجال التكنولوجيا؛ إذ يُتاح الطعام بالمجان باعتباره أحد المكافآت الأساسية للعاملين بهذه المؤسسات، بدايةً من الوجبات الخفيفة إلى وجبات الغداء الشهية.

من هذه الشركات (ولينكد إن) التي تقدم كمية وفيرة من الأطعمة الترفيهية، مثل قسم تقديم السلطات (سلطة السمك الطازجة المُصنعة بمطعم هاواي)، وكذلك أقسام لتقديم الكعك المُزين.

أما مكتب شركة فيسبوك في مانهاتن فيشتهر بطعامه المميز؛ إذ يعمل فريق الطهي بالشركة مثلما تعمل المطابخ التجارية المُجهزة تجهيزاً كاملاً، حيث يُقدم في الكافتيريا الخاصة بالشركة طعام الإفطار والغداء والعشاء.

ويُفضل الموظفون قسم البيتزا وقسم السلطات، وكذلك الزبادي المُجمد الذي يُصنع داخل المكتب، كما أن هناك طاهياً مخصصاً للعجائن، بالإضافة إلى وجود العديد من الحانات التي تُقدم الوجبات الخفيفة داخل المكتب.

كما تُقدم شركة أوبر وجبة غداء مجانية كل يوم، ويقول المتحدث باسم الشركة: إن أحد أشهر التفضيلات لتناول الطعام عند العاملين، هي الوجبة التي تجمع بين الإفطار والغداء، وتتضمن البيض المخفوق مع الكراث، وأصابع سجق الدجاج بالتفاح، بالإضافة إلى خبز الحلة الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *