الأرشيف محليات

مصرع شخص في تسرب غاز واشتعال ناقلة وقود وانقلاب أخرى

جدة – عبدالهادي المالكي
الظهران – حمود الزهراني
المدينة المنورة – جازي الشريف
مكة المكرمة – حامد القرشي :

وقع حادث تسرب غاز محدود صباح امس الاثنين في مصفاة جدة أثناء قيام أحد الموظفين بأعمال صيانة وقائية دورية مما تسبب في وفاته. وقد تمكنت الشركة من إيقاف هذا التسرب في حينه.وتتقدم إدارة أرامكو السعودية بخالص العزاء والمواساة لذوي الموظف المتوفى وزملائه، نسال الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمتة وان يسكنة فسيح جناتة – وانا لله وانا الية راجعون. هذا ولم تتأثر أعمال الشركة من جراء هذا الحادث. وتجري الشركة تحقيقاً مفصلاً لمعرفة أسباب الحادث.
من جهة ثانية سيطرت فرق الدفاع المدني بمحافظة الحناكية 120كم شرق المدينة المنورة على حادث الحريق الذي اندلع في ناقلة وقود اثناء تفريغ الحمولة في الخزانات الخاصة بمحطة الوقود بمحافظة الحناكية وعند وصول الفرق للموقع تم عزل الناقلة الى خارج حرم المحطة وحصر الحريق في موخرة الناقلة باستخدام الرغاوي في عملية المكافحة مع عزل منطقة الحادث بكرديون احترازيا نتج عن الحادث احتراق موخرة الناقلة و سيارة ومحلين قريبة من الحريق و لم تقع خسائر بشرية ولله الحمد.
وفي حادث آخر حاصرت عشر فرق دفاع مدني متنوعة الاختصاص بقيادة مدير الادارة العميد خلف المطرفي والعميد مكسب العميري المساعد لشوون العمليات حادث انقلاب صهريج غاز وقع على طريق مكة المتجه الى الطائف بمنطقة القوبعية والذي نجم عنه اصابة سائق الصهريج. واوضح مدير الادارة العميد خلف بانه تم على الفور اخذ الاحتياطات اللازمة لحفظ المارة ومستخدمي الطريق بواسطة طرق اخرى بديلة بالتنسيق مع المرور وامن الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *