محليات

مساعد وزير الدفاع يشيد بشركة المعدات المكملة للطائرات

جدة- واس
ثمن معالي مساعد وزير الدفاع الفريق الطيار محمد بن عبدالله العايش جهود شركة المعدات المكملة للطائرات في توطين صناعة الطائرات ، التي تتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة نحو تحقيق برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.
ونوه معاليه بدور الشركة في إبرام العديد من الاتفاقيات التجارية والتعاون مع العديد من الشركات العالمية في مجال صناعة الطيران ، التي شملت مشروع فحص وإصلاح الأنظمة ” الهايدروليكية ” لطائرات التايفون، وبناء منصات تصنيع طائرات الهوك، وصيانة وإصلاح بعض قطع C-130 وغيرها من المشروعات.
جاء ذلك خلال زيارته جناح الشركة, يرافقه معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الطيار الركن فياض بن حامد الرويلي ، وقائد القوات الجوية الملكية السعودية اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي ، ومجموعة من المسؤولين المرافقين ، من كبار القادة بوزارة الدفاع السعودية ، وذلك ضمن مشاركتها في معرض دبي للطيران الذي افتتح اليوم في مطار آل مكتوم بمدينة دبي، مبدياً إعجابه بمجهودات الشركة وما تسعى اليه لتمكين المملكة وقدراتها في مجال صيانة الطيران.
من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لشركة المعدات المكملة للطائرات الدكتور منصور العيد عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس تشجيع المملكة لهذا القطاع كونها إحدى الشركات السعودية التي برزت في معرض دبي للطيران الذي يقام في “دبي ورلد سنترال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *