الأرشيف الرياضة

مسؤلو إدارة التراخيص يزورون النصر

الرياض – البلاد
قام مسئولو ادارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي بزيارة لمقر نادي النصر مساء امس حيث تجولوا على منشآت النادي ومرافقه وأشادوا بالتطور الكبير الذي تشهده أكاديمية النصر الرياضية ثم عقدوا اجتماعاً ضم من النادي ( العميد خالد الرشيدان مدير إدارة الفئات السنية جعفر السبيعي مسئول تراخيص النادي والدكتور محمد رياض طبيب النادي مصطفى إدريس عضو فريق العمل حسن الحازمي محاسب النادي محمد المسبل المسئول الأمني.
في حين تكون وفد الرابطة من (الأستاذ محي الدين عبدالفتاح ناظر مدير إدارة التراخيص ونائبه الأستاذ فيصل القحطاني والأستاذ احمد العقيل والأستاذ عبدالعزيز الحميدي أعضاء فريق عمل التراخيص فواد فرعون مساعد مدير قسم استشارات المخاطر المالية.
وتم خلال الاجتماع مناقشة متطلبات الرخصة وفق المعايير الأسيوية والتي سيتم اعتمادها مطلع عام 2013م وفي نهاية الاجتماع تسلم مسئولو التراخيص الوثائق المتعلقة بهذا الشأن.
الجدير بالذكر أن النصر من أوائل الاندية التي تقدمت بطلب الحصول على الرخصة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم وهو أول ناد بالمملكة تقوم إدارة التراخيص بزيارته للتحقق من انطباق الشروط والمعايير.
من جهة اخرى بدأت إدارة الفئات السنية لكرة القدم بنادي النصر في استقبال براعم كرة القدم من مواليد 1998م الراغبين في التسجيل بكشوفات النادي يومياً اعتبار من الساعة الرابعة عصراً وذلك حتى يوم الاربعاء 18 جمادي الثاني 1433 بمقر أكاديمية النصر الرياضية بالنادي.
الجدير بالذكر أن أكاديمية النصر تضم خمسة ملاعب للفئات السنية وفق احدث المواصفات منها ملعبين للبراعم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *