محليات

مركز الملك سلمان يوزع 26 ألف كرتون لحوما بحضرموت

حضرموت-واس

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس ، بمحافظة حضرموت مشروع توزيع 26 ألف و 400 كرتون من اللحوم، تستهدف 475 ألف فرد، من محافظتي حضرموت ومأرب.

وخلال التدشين ثمن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري, وقوف المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا مع إخوانهم اليمنين، للتخفيف معاناتهم في ظل وضع معيشي صعب فرضته الأزمة التي تمر بها البلاد.

بدوره، أوضح المدير التنفيذي لائتلاف الخير فهمي بن منصور، أن هذه الدفعة ستتبعها دفعة أخرى تضم 70 ألف كرتون ، تستهدف مديريات سيئون والمكلا والشحر بمحافظة حضرموت إضافة إلى محافظتي المهرة ومأرب، مشيرًا إلى أن المساعدات التي تأتي مع قدوم شهر رمضان المبارك تستهدف الأسر المحتاجة وذوي الاحتياجات الخاصة والنازحين، عبر تقديم عدد من المساعدات الغذائية من مركز الملك سلمان للإغاثة، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة.

حضر التدشين مدراء عموم مديريتي سيئون والسوم و مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت.

وقد قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بتوزيع 5000 كرتون من اللحوم المجمدة، تستهدف 15000 أسرة بواقع 90000 مستفيد في مديريات تريم و السوم و سيئون بمحافظة حضرموت، ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

وتأتي هذه المساعدات في إطار المساعدات الغذائية المقدمة من المركز للشعب اليمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *