محليات

مركز الملك سلمان يوزع المساعدات في اليمن وسوريا

الحديدة-عكار-واس

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، سلالاً غذائية في قرى الريف والقطابا والكدح في مديرية الخوخة في محافظة الحديدة يستفيد منها 1398 فردا، من إجمالي السلال المخصصة للمحافظة.

كما وزع أمس، سلالاً غذائية بمنطقة المزارع في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة يستفيد منها 3798 فرداً.

ووزّع المركز أمس سلالاً غذائية يستفيد منها 1410 أفراد من الأسر المحتاجة في حارة الجامع كما وزع سلالاً غذائية في حارة عسيلو في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة يستفيد منها 810 أفراد، وهي من إجمالي السلال المخصصة للمحافظة والبالغة 22273 سلة، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

ووزع المركز سلالاً غذائية في حارات الأمن وياكل والغليسي في مديرية الخوخة بالحديدة يستفيد منها 2478 فردا ، وهي من إجمالي السلال المخصصة للمحافظة والبالغة 22273 سلة،.

وعبر الأهالي عن شكرهم وامتنانهم للمملكة العربية السعودية ملكًا وحكومة وشعبًا على هذه الوقفة التي هي امتداد لسلسلة من الأعمال الإغاثية والإنسانية التي تجسد عمق الترابط والمحبة بين الشعبين الشقيقين، مؤكدين أن هذه المساعدات والأعمال الإغاثية سيكون لها الأثر البالغ في نفوسهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن.

كما قام المركز الاثنين الماضي، بتوزيع مساعدات إيوائية في منطقة وادي خالد بمحافظة عكار اللبنانية.

وشملت المساعدات الإيوائية تقديم الملابس والبطانيات والأواني المنزلية والحقائب الصحية لـ 985 عائلة سورية نازحة.

وتأتي تلك المساعدات في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة ممثلة بالمركز للأشقاء السوريين جراء الأزمة الإنسانية التي يمرون بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *