محليات

مركز الملك سلمان يواصل وجباته لليمنيين والسوريين والروهينجا

حضرموت – كوكس بازار- واس

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم السادس من رمضان 940 وجبة إفطار صائم في مديريات المكلا ، وغيل باوزير ، والشحر ، وتريم بمحافظة حضرموت ، تستهدف 60 طالبا و 543 نازحًا و322 مريضًا في المستشفيات و15 من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 260 مشروعًا.

كما وزع المركز لليوم السادس من رمضان 1195 وجبة إفطار صائم في مدينة مأرب بمحافظة مأرب ، تستهدف 175 طالبًا و 250 نازحًا و200 من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 260 مشروعًا.
ووزع المركز لليوم السادس من رمضان 850 وجبة إفطار صائم في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، تستهدف 850 نازحًا في المديرية.

ويأتي التوزيع في إطار مشروع توزيع 264.080 ألف وجبة إفطار صائم تستهدف 13 محافظة يمنية هي عدن ، ومأرب ،و شبوة ، والمهرة، والجوف ، وحضرموت، والحديدة ، والبيضاء، وأبين، وتعز، ولحج، والضالع، وصنعاء.
من جهة ثانية يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم السادس من رمضان توزيع 1500 سلة غذائية رمضانية على اللاجئين الروهينجا في مخيم غواندوم في منطقة كوكس بازار بجمهورية بنغلاديش. ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للمحتاجين في عدد من الدول ومنهم الأقلية الروهنجية النازحة داخل ميانيمار واللاجئين منهم في بنغلاديش.

وواصل المركز لليوم السادس على التوالي توزيع السلال الرمضانية على 835 أسرة سورية لاجئة في محافظة الزرقاء بالأردن.
ويأتي التوزيع ضمن مشروعات المركز التي يقدمها للنازحين من الشعب السوري في الداخل واللاجئين منهم في دول الجوار للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الحالية في بلدهم.
كما يواصل المركز لليوم السادس من رمضان توزيع السلال الغذائية ووجبات إفطار صائم على النازحين السوريين في قريتي العنكاوي والزقوم في منطقة سهل الغاب بريف حماه.

يأتي ذلك ضمن مشروع توزيع 12,760 سلة رمضانية و 10,000 وجبة إفطار صائم للنازحين السوريين، وفي إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة ممثلة بالمركز للأشقاء في سوريا، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للوقوف مع الأشقاء السوريين في الأزمة التي يمرون بها.
ووزع المركز لليوم السادس من رمضان 1300وجبة إفطار صائم في مديريتي الغيل والحزم بمحافظة الجوف، تستهدف 150 من أسر الجرحى والشهداء و 825 نازحًا و 300 مريض في المستشفيات و25 من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 260 مشروعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *