الرياضة

مرتضى منصور يشعل أزمة جديدة في الدوري المصري

إعداد- محمود العوضي
أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عدة عقوبات على نادي الزمالك ، بعد انسحابه من مباراة المقاصة، التي كان من المفترض إقامتها أمس على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ22 للدوري الممتاز المصري.
وأعلن اتحاد الكرة ، لائحة لجنة المسابقات في حالة انسحاب فريق من مباراة بالدوري والتي تنص على- “طبقا للمادة 46 من لائحة المسابقات: يعتبر الفريق المنسحب من مباراة مهزوما فيها، بما يعني خسارة نقاط المباراة الثلاثة، إضافة إلى خصم 3 نقاط أخرى في نهاية الموسم، ويعاد ترتيبه في الجدول، في حالة استكماله المسابقة، وتوقيع عليه غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.
وكانت أزمة أثيرت خلال الأيام الأخيرة؛ بسبب مباراة الزمالك والمقاصة، حيث كان من المفترض أن تقام المباراة أمس الأول السبت إلا أن الأمن طلب تأجيلها، لتقرر لجنة المسابقات تأجيلها لأجل غير مسمى، قبل أن يعلنوا تحديد أمس الأحد موعدا للمباراة، إلا أن مسئولي الزمالك رفضوا الموعد الجديد، وهددوا بالانسحاب من المباراة، وعدم خوضها. ولم يتوجه لاعبو الزمالك لاستاد بتروسبورت، واكتفوا بخوض تدريباتهم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالنادي، بعد إعلان مرتضى منصور انسحابه من المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *