محليات

مدير عام الخدمات الطبية بالقوات المسلحة يدشن مشاريع مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية

دشن مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك اليوم , عدداً من المشاريع التطويرية بمستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية , ومستشفى الملك خالد للقوات المسلحة , إضافة إلى تدشين لجنة أصدقاء المرضى بمستشفى الملك سلمان , والمعرض الدائم ببهو المستشفى والخاص بالوقاية من الأمراض وطرق علاجها , بحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الدكتور ظافر بن علي الشهري .

حيث قام اللواء الدكتور سليمان المالك بقص شريط المعرض الدائم إيذانا بافتتاحه , وأستمع لشرح موجز من مدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني عن المعرض ومكوناته.

الذي يحتضن وعلى مدى خمسة أيام , معرض التوعية بسرطان الثدي الذي يأتي بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي , بمشاركة جامعة تبوك والشؤون الصحية بالمنطقة .

بعد ذلك تجول مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك والحضور في العديد من الأقسام الطبية والعلاجية بالمستشفى التي تم استحداثها مؤخراً , وتطوير البعض منها .

بعدها انتقل اللواء المالك إلى مقر الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة , الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم.

بعدها ألقى مدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني كلمة رحب في مستهلها بالحضور .

معرباً عن شكره وكافة منسوبي مستشفى الملك سلمان , لحكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله – لدعمها وحرصها في تطوير كافة الأقسام الطبية .

واستعراض الزهراني المشاريع التي تم الإنتهاء منها , والجاري تنفيذها في أقسام المستشفى , التي ستكون – بعون الله – معززة لدور العاملين فيه لتقديم أفضل الخدمات الصحية لمنسوبي القوات المسلحة.

منوهاً بالدور الذي توليه القيادة الرشيدة بالمنظومة الصحية التي تقدم للمواطن والمواطنة.

مضيفاً أن مسيرة التطور والتحديث لا تعترف بالتوقف والإنجازات , بل بصنع الإرادة والتخطيط المستمر لمستقبل العمل في مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية .

بعد ذلك شاهد الحضور فلماً وثائقياً بعنوان ” عام من العطاء ” استعرض المراحل التي مرت بها المشاريع في المستشفى , وما وصل إليه من تجهيزات في مجال الطب والمرافق العلاجية .

تلى ذلك فلماً وثائقياً آخر أستعرض إنجازات الخدمات الطبية في حج العام الماضي 1438 هـ .

وما قدمته الإدارة من خدمات لضيوف الرحمن من خلال العديد من المستشفيات الميدانية التي ضمت أفضل الخدمات العلاجية والمزودة بأحدث الوسائل الطبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *