أرشيف صحيفة البلاد

مدير عام الجوازات يتفقد استعدادات منفذي الوديعة والطوال

الرياض نجران – جازان – البلاد
قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى , بزيارة تفقدية لجوازات منفذ الوديعة بمنطقة نجران , في إطار توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية للوقوف على جاهزية واستعداد جوازات منافذ المملكة لاستقبال ضيوف الرحمن.
وكان في استقباله والوفد المرافق له مدير جوازات منطقة نجران اللواء مفرح بن عايد العنزي , حيث اطلع على سير العمل والاستعدادات الخاصة باستقبال الحجاج القادمين في كل من صالة تطبيق النساء وكبائن الدخول والخروج وصالات الخصائص الحيوية ( البصمة ) وغرفة العمليات .
وأشاد اللواء اليحيى بالجهود المبذولة بالمنفذ , منوهاً بضرورة بذل جهود مضاعفه لتقديم أفضل خدمة للقادمين والمغادرين . وفي ختام الجولة حث اللواء اليحيى العاملين بالمنفذين على حسن التعامل مع الحجاج وبذل أقصى الجهود في سبيل تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن .وكان مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى قد قام في يوم سابق بزيارة تفقدية لمنفذ الطوال بمنطقة جازان , حيث كان في استقباله والوفد المرافق له مدير جوازات المنطقة اللواء جوبير السلمي الذي أطلعه خلال الجولة على سير العمل في المنفذ ومدى جاهزيته لاستقبال حجاج بيت الله القادمين للمملكة عبر المنفذ.