الدمام – حمود الزهراني
قال نجم القادسية السابق محمد الفرحان بعد نهاية لقاء اعتزاله في الدمام امس بعد فوز النصر برباعية الحمدلله الاحتفال ظهر كما تمنيت وكنت أتمنى أن ارى الملعب ممتلئ بالجماهير وكل الشكر لإدارة القادسية وكل من ساهم وحضر مشيرا إلى أنه فخور بمشاركة نجوم الكرة المحليين والخليجيين والعرب وشكر جماهير النصر على حضورها الفعال في اللقاء.
ووعد الفرحان أن يكون ابنه في صفوف النصر في المشوار القادم والذي سيكون هديته للعالمي ولجماهير العالمي.
