الرياضة

محاميو االعميد من مقر ( كاس): موقفنا ضعيييييييييييييييف

جدة -عبدالعزيز عركوك
كشفت إدارة نادي الاتحاد من خلال بيان لها أمس، عن ضعف موقف ناديها، لكسب قضية اللاعب الأسترالي ترويسي، بعد جلسة امتدت لأكثر من خمس ساعات بمقر محكمة كاس بلوزان السويسرية؛ للبت في قضية الاستئناف المقدم من النادي ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، واللاعب الأسترالي جيمس ترويسي معا على خلفية منع النادي من التسجيل، وقيمة الحكم الصادر لمصلحة اللاعب بموجب عقد (الإعارة)، والاستئناف المقدم من اللاعب ترويسي ضد نادي الاتحاد، بخصوص مطالبته بموجب العقد الثاني مع النادي عقد (انتقال). حيث مثل النادي فيها فريق محكمين مكون من أيمن العوض، والدكتور يان كلينير، ومارك كافاليرو.
وبعد انتهاء الجلسة، أوضح فريق محاميي النادي أن التكهن بطبيعة الحكم الصادر في مثل هذه القضايا صعب، وإصدار الحكم قد يستغرق من أسبوع إلى أسبوعين، وحول استئناف اللاعب ضد نادي الاتحاد بخصوص المطالبة المالية أشار فريق المحاماة إلى أن الحكم المتوقع يصب في صالح اللاعب، بزيادة المبلغ المالي بموجب عقد الانتقال.
هذا، وقد واصل الفريق الأول تدريباته اللياقية تحت إشراف المدرب خوسيه سييرا، ومشاركة جميع اللاعبين؛ تمهيدًا للسفر إلى لندن في منتصف شهر يوليو الحالي. هذا وقد انضم الثنائي أحمد الناظري، وتركي الجلفان إلى قائمة المستبعدين من المعسكر الخارجي، ومنهم: سلمان الصبياني، وأحمد العوفي، وعبدالله شهيل، ومحمد البلادي. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *