محليات

مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين يستعرض الإنجازات

الرياض – البلاد

عقد مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين اجتماعه الثامن بمقر الهيئة بالرياض ظهر يوم أول أمس، برئاسة رئيس المجلس الأستاذ خالد المالك، وحضور أعضائه.
وقد أتاح المجلس قبل مناقشة جدول أعماله لوفد يمثل أعضاء نادي الإعلاميين التطوعي بجدة، وهم الأساتذة حسن بن حامد الصبحي، وماجد بن سعيد الكناني، وعلي بن عطية المقبلي، لتقديم شرح عن أهداف النادي ورسالته، والاستماع إلى رغبتهم العمل مع الهيئة ليكون تحت مظلتها، وتسخير الجهود لخدمة الأعضاء والاستمرار في تقديم الأعمال التطوعية التي قام النادي من أجلها.

وقد شكر رئيس المجلس الزملاء أعضاء الوفد على مبادرتهم وحضورهم للرياض، للالتقاء بأعضاء المجلس، وقرر مجلس إدارة الهيئة تكليف د. فهد آل عقران نائب رئيس المجلس، والأستاذ محمد الحارثي عضو مجلس الإدارة باستكمال التباحث مع الزملاء أعضاء النادي الإعلامي التطوعي بجدة لوضع الأطر المستقبلية للعمل بين الطرفين من خلال إيجاد فرع للهيئة هناك، تنطلق الأعمال من خلاله.

وقبل مناقشة جدول الأعمال، قدم رئيس المجلس إيجازاً عما تحقق من أعمال للهيئة في الفترة الماضية، وأبرزها النجاح الذي حققته الهيئة من استضافتها للدورة السادسة لمنتدى تحالف عاصفة الفكر الذي شارك فيه عددٌ من القيادات السياسية والفكرية والإعلامية العربية، التي تشارك دولها في تحالف عاصفة الحزم لدعم الشرعية في اليمن، حيث تخلل حفل افتتاح المنتدى، الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز – أمير منطقة الرياض – تكريم الزميل الأستاذ تركي بن عبدالله السديري – رحمه الله .

وقال الأستاذ المالك: إن النجاح الذي تحقق للمنتدى، يعود بعد توفيق الله، إلى الدعم والمؤازرة التي وجدتها الهيئة من معالي الدكتور عواد بن صالح العواد – وزير الثقافة والإعلام – وجهود الزملاء العاملين في لجان المنتدى، فلهم منّا جزيل الشكر والإمتنان. بعد ذلك استعرض المجلس عدد من الموضوعات المدرجة على جدول اعماله واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *