الرياضة

مايسترو نسور قرطاج يغيب عن المونديال

تونس- وكالات

تعرض الفريق الوطني التونسي، الملقب بنسور قرطاج لضربة جديدة ، بعد إصابة نجم وسطه محمد أمين بن عمرفي مباراة إيران الودية، فقد كشف المايسترو ، الدولي التونسي يوسف المساكني، أنه تعرض لإصابة ستنهي موسمه الكروي مع فريقه الدحيل القطري، ومنتخب بلاده.

وقال المساكني -عبر حسابه على إنستغرام- “الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، حزين للغاية للإصابة التي ستحرمني مواصلة المشوار مع الدحيل والمنتخب في كأس العالم”.

وشارك المساكني (27 عاما) بديلا في الفوز 5-2 على السيلية في ختام الدوري القطري، لكنه سرعان ما غادر الملعب عقب الإصابة.

وكانت محطة “موزاييك أف.أم” التونسية ذكرت في وقت سابق: “إصابة يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري ومنتخب تونس أخطر مما هو متوقع؛ حيث تعرض لتمزق في الرباط الصليبي للركبة”.

واعتبر نبيل معلول مدرب تونس في تصريحات سابقة أن غياب المساكني عن تشكيلة المنتخب يوازي غياب ليونيل ميسي عن تشكيلة برشلونة أو الأرجنتين أو كريستيانو رونالدو عن تشكيلة ريال مدريد أو البرتغال.

وغاب المساكني عن منتخب بلاده في مباراتين وديتين الشهر الماضي أمام إيران وكوستاريكا للإصابة، لكنه تعافى وعاد للمشاركة مع الدحيل.

وتخوض تونس الدور الأول في كأس العالم الذي تستضيفه روسيا بين 14 يونيو، و15 يوليو المقبلين، ضمن المجموعة السابعة إلى جانب إنجلترا وبلجيكا وبنما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *