الرياضة

مايسترو الفراعنة يوقع للأهلي

جدة- البلاد

اتفق النادي الأهلي ، مع المهاجم عبدالله السعيد لاعب الأهلي المصري، على الانتقال إلى صفوف الفريق الجداوي خلال الفترة المقبلة، وحصل على توقيعه؛ وفق حديث الإعلامي أحمد الشمراني.

وقال الشمراني خلال برنامج “الخيمة المذاع على قناة (Ksa Sport) الرياضية السعودية: إن الاتفاق المبدئي بين اللاعب المصري، والأهلي السعودي تم بالفعل، ووقع اللاعب على عقود انضمامه أثناء تواجده في ضيافة تركي آل الشيخ. الاتفاق جاء بعد نشر اللاعب صورة تجمعه بتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة؛ حيث وصل اللاعب إلى المملكة أول أمس.

كان النادي الأهلي، يرغب في التعاقد مع عبدالله السعيد في بداية الموسم المقبل استغلالًا لقرار الأهلي المصري بالاستغناء عن اللاعب. وتواصل مسؤولون من الأهلي مع عبدالله السعيد وأقنعوه بالانتقال لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وتم تجهيز عرض رسمي لإرساله للأهلي القاهري. الأهلي رصد 3 ملايين دولار، لضم عبدالله السعيد الذي عرضه الأهلي للبيع مؤخرًا على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلي”. وترغب عدة أندية في ضم السعيد، لكن الأهلي يفضل بيعه للأهلي؛ حتى يعود مؤمن زكريا للقلعة الحمراء لحاجة الفريق لجهوده.

ومن المتوقع أن ينضم السعيد إلى صفوف الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط. وينتظر أن يعلن مجلس إدارة الأهلي، عن إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.
يشار إلى أن عبدالله السعيد يعد أفضل صانع ألعاب في مصر وتُوج بالعديد من البطولات مع الأهلي المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *