الرياضة

مانشيستر يونايتد يهزم ليستر و يتوج بطلاً لكأس الدرع الخيرية الإنجليزية

تمكن فريق مانشيستر يونايتد من حسم بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية بعدما تغلب علي فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز حيث شارك اليونايتد في هذه المباراة بصفته بطلاً للقب كأس الإتحاد الإنجليزي .

مانشيستر يونايتد نجح في إفتتاح باب التسجيل عند الدقيقة الثامنة و الثلاثون حيث نجح المهاجم الشاب خيسي لينجارد من مراوغة مدافعي ليستر ليودع الكرة في شباك الحارس كاسبر شمايكل لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشيستر يونايتد بهدف نظيف .

في الشوط الثاني نجح لاعبي ليستر في إدارك التعادل في الدقيقة 52 عبر المهاجم الدولي جيمي فاردي بعدما إستغل تمريرة مروان فيلايني الخاطئة حيث إنفرد بالحارس دي خيا قبل أن يراوغه و يودع الكرة في الشباك معلناً عن هدف التعادل لفريق ليستر .

لاعبي مانشيستر يونايتد كثفوا من هجماتهم ضد مرمي ليستر و كادوا ينجحون في التقدم عبر واين روني لكن خبرة الحارس شمايكل وقفت بالمرصاد حتي الدقيقة 83 عندما أرسل الظهير فالنسيا كرة متقنة علي رأس زلاتان إبراهيموفيتش ليودعها في الشباك معلناً عن هدف الفوز و البطولة بالنسبة لفريقه مانشيستر يونايتد .

يذكر ان هذا هو الهدف الأول الرسمي لإبراهيموفبتش رفقة فريقه الجديد مانشيستر يونايتد و هي المباراة الرسمية الأولي إيضا للمدرب المخضرم خوسية مورينهو , جدير بالذكر أن مانشيستر يونايتد يمتلك الرقم القياسي للفوز بهذه البطولة بعدما فاز بها للمرة السادسة عشر في تاريخه في إنجاز غير مسبوق لأي نادً في تاريخ الكرة الإنجليزية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *