محليات

“مؤسسة الملك عبدالله العالمية للأعمال الإنسانية ” تبحث أوجه التعاون مع “هيئة المنشآت” لدعم الأعمال الريادية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي لمؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية، بمكتبه بمقر المؤسسة في الرياض اليوم، معالي محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور غسان بن أحمد السليمان.

وناقش اللقاء أُطر التعاون المستقبلية بين مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، لتعزيز مبادرات ريادة الأعمال لدى الشباب السعودي ودعم مشروعاتهم ذات الابتكار والكفاءة والتميز.

واستعرض الدكتور غسان السليمان عدة آليات مقترحة لتفعيل الشراكة بين المؤسسة والهيئة في الأعمال والمشروعات التي تهدف إلى تحقيق طموحات شباب وشابات المملكة من خلال عدة برامج ومشروعات طموحة ضمن الخطط المستقبلية للشراكة.

وقال سمو الأمير تركي بن عبدالله نهاية اللقاء : “إن اهتمام المؤسسة في الأعمال الريادية يأتي امتداداً لإهتمام الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – بهذه الفئة الغالية من المواطنين المبادرين، إذ كان – رحمه الله – داعماً ومحفزاً لكل ما فيه خير للشباب المبادر وللأُسر المنتجة، وكان حريصاً على توفير الفرص والظروف المناسبة لهم للعمل والإنتاج والتفوق في مجالاتهم المختلفة”.

يذكر أن لمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية جهوداً حثيثة ضمن أولوياتها لتفعيل طاقات الشباب فيما يخدمهم ويخدم الوطن، ونفذت المؤسسة مؤخراً عدداً من المبادرات لتمكين شباب وشابات المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *