الرياضة

ليون يستعيد أنتوني مارسيال بعد أربعة مواسم

جدة ـ البلاد ـ الوكالات

تفكر إدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، في استعادة أحد لاعبي الفريق السابقين خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.وذكرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية إن إدارة ليون تفكر في ضم أنتوني مارسيال ، الذي رحل عن الفريق في صيف 2013 للانتقال إلى صفوف موناكو، بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية داخل النادي.

وأشارت إلى أن فرصة ليون تبدو صعبة في شراء اللاعب، لأن مانشستر يونايتد تكلف 80 مليون يورو لضمه من موناكو، سواء 50 مليون يورو قيمة شرائه إضافة إلى 30 مليون يورو حوافز إضافية.
وأضافت فرانس فوتبول: “لذا تفكر إدارة ليون في ضم مارسيال على سبيل الإعارة لمدة موسم، خاصة أنه لا يشارك بصفة أساسية تحت قيادة جوزيه مورينيو طوال الموسم الجاري، إضافة إلى أن العلاقة بين الناديين جيدة، مما ظهر في صفقة ضم ممفيس ديباي في يناير الماضي”.
ولفتت أيضًا إلى أن نادي أولمبيك ليون استفادة بمبلغ قيمته 2 مليون يورو، بعدما نجح اللاعب في تسجيل هدفه رقم 25 بقميص الشياطين الحمر في مرمى بيرنلي في الدوري الإنجليزي، وهو جزء من الحافز المالي الذي حصل عليه موناكو أيضًا بقيمة 8 مليون يورو.
وأكدت أن هناك شرطًا آخر يمنح موناكو الحق في الحصول على 10 مليون يورو، إذا انضم لصفوف منتخب فرنسا 25 مرة بشرط أن يشارك 45 دقيقة على الأقل، وقد تم استدعائه 15 مرة فقط، ويتم التنازل عن هذا الشرط، إذا دخل المهاجم الفرنسي الشاب قائمة الثلاثة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية طوال مدة عقده الذي ينتهي في صيف 2019، علمًا بأنه انضم إلى صفوف المانيو في صيف 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *