الثقافيـة

ليان الزهراني تتفوق في أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي

الدمام-حمودالزهراني
حققت الطالبة ليان بنت فيصل بن علي الزهراني المركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية، في البرنامج الفني (أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي) للعام 1438-1439هـ وحصلت على درع المركز الأول وشهادة تقدير بعد تألقها وإبداعها في الرسم، حيث شاركت بلوحة منحتها التفوق والفوز، وحققت المركز الرابع للمجموعة الفضية في مسار أسرتنا على مستوى المملكة، في التجمع الفني التشكيلي الذي أقيم في منطقة عسير، والذي شهد تنافسا قويا ومثيرا بين المشاركين وبعد مشاركتها بلوحة توجت بالميدالية وشهادة شكر وتقدير. وليان بنت فيصل الزهراني ذات العشرة أعوام، حباها الله بموهبة الرسم وإتقانه بكل روعة وبكل إبداع ، وتميز لتسجل لها اسما ورسما ومكانة على مستوى المنطقة الشرقية والمملكة وتنافس بقوة على هذا الفن الجميل الذي تحرص من خلاله إلى السير قدماً إلى أبعد مسافات ومساحات التألق والإبداع. وليان الزهراني الطفلة الجميلة طموحها كبير وليس له حدود حيث تلقى التشجيع والدعم المعنوي من والديها ومن أقاربها ومن كل المهتمين والحريصين على حضورها ونجاحها .
وقد نافست الطالبة ليان الزهراني بكل تألق وإبداع في المنطقة الشرقية، وجنت ثمار جهودها بالمركز الأول بكل جدارة واستحقاق لتنتقل إلى المشاركة على مستوى المملكة.
وغادرت الطالبة ليان الزهراني مع والدها وأقاربها إلى منطقة عسير لتحضر المنافسة الأكبر على مستوى المملكة، وتنافس مع المشاركين لتجني ثمرة حضورها ومشاركتها بميدالية المجموعة الفضية وشهادة تقدير… وقد انتقلت جريدة (البلاد) عبر صفحتها الثقافية إلى منزل والدها الأستاذ فيصل الزهراني؛ حيث قدمنا لها التهنئة وباركنا لها الفوز بالتفوق على مستوى الشرقية وعلى مستوى المملكة متمنين لها التوفيق والنجاح في مشوارها القادم.
وقد عبرت الطالبة ليان الزهراني عن سعادتها واستمتاعها بالمشاركة، وبما حققته من إنجازات في هذه المسابقة على مستوى الشرقية والمملكة، وقدمت شكرها وتقديرها لوزارة التعليم على الاهتمام والتنظيم في مثل هذه المسابقات، كما شكرت والدها ووالدتها وكل من دعمها معنوياً، ووقف معها في مشوارها منذ البداية وحتى التتويج وتمنت التوفيق للمواهب في جميع المجالات.
من جانبه، قال والد ليان الأستاذ فيصل بن علي الزهراني:” الحقيقة أنا فخور بمشاركة ابنتي ليان في مسابقة أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي، التي أقيمت في المنطقة الشرقية وفي منطقة عسير ، وسعادتي كبيرة بهذا الفوز، الذي حققته، وان شاء الله، يتواصل الدعم لها إلى أن تشارك في المحافل العربية والدولية وأحب أن أبارك لها هذه الإنجازات ولوالدتها ولكل الأسرة، ومن هنا أتقدم بالشكر والتقدير لوزارة التعليم، ممثلة في تعليم منطقة عسير على حسن الاستضافة للمشاركين والمتسابقين، ومرافقيهم وعلى التنظيم الرائع وأهنئ الفائزين وأتمنى التوفيق للجميع.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *