محليات

للعام الخامس على التوالي مركز الرد سي مول يحتضن ( أبناء الخير)

جدة ــ البلاد

للعام الخامس على التوالي، نظم مركز الرد سي مول فعالية “ابناء الخير” التي استضاف من خلالها أكثر من 1200 من أطفال الجمعيات الخيرية، وعدد كبير من الأسر المحتاجة، وذلك في حفل الإفطار السنوي الذي اعتاد المركز على تنظيمه بالتعاون مع قروبات “على مزاجي” وعدد من الشركات الوطنية ورجال وسيدات الأعمال وفاعلي الخير.

وتم استقبال الأطفال هذا العام في الطابق السفلي للتوسعة الجديدة بالمركز…وتعليقًا على هذا الحدث السنوي الكبير قال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر، المالكة لمركز الرد سي مول، محمد إقبال علوي:” الحمد لله الذي أكرمنا في هذا الشهر الكريم، بأن نكون ممن يرسمون الفرح والابتهاج على وجوه هذه الفئة الغالية من أبناءنا الايتام.

وسعداء أكثر بنجاح هذه المبادرة الرائدة، التي بدأت تستقطب الكثيرين من الخيرين في المجتمع السعودي المجبول على حب الخير. هذا هو العام الخامس لهذه المبادرة التي انطلقت باستضافة 50 طفلا ليبلغ العدد اليوم أكثر من 1200 طفل،

ونحن كنا على ثقة من هذا التجاوب الذي بات بحجم أهداف هذه المبادرة النبيلة. وسنعمل ان شاء الله جاهدين من أجل تطوير برامج هذه المبادرة ، بما يمكن ان يعود بنفع اكبر على أبناءنا”…وكانت الفعالية قد استقبلت في عامها الأول 50 طفلا،

ثم ارتفع العدد إلى 200 طفلا في السنة الثانية، ثم وصل العدد الى 500 طفل يتيم خلال السنة الثالثة وبلغ العدد في العام الفائت 2016 أكثر من 1000 طفل، فيما بلغ العدد هذا العام أكثر من 1200 طفل شاركوا في العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية التي تم إعدادها بصورة تتوافق وأعمار الأطفال وكذلك روح الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *