الرياضة

لقاء ناري بين الفتح والتعاون والرائد يتحدى الباطن

تقديم : محمود العوضي
تتواصل اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاءين بين الفتح والتعاون والباطن والرائد.
الباطن – الرائد
يواجه الرائد فريق الباطن على ملعب الأخير. وكان قد تم نقل المباراة إلى ملعب الباطن بدلاً من مدينة الملك عبدالله الرياضية لوجود أعمال صيانة. يسعى الرائد إلى التقدم بمركزه في جدول ترتيب البطولة لتجنب الدخول في دوامة شبح الهبوط أو الاقتراب منها حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 8 نقاط. كما يأمل الفريق إلى تحسين أدائه ونتائجه المتباينة منذ انطلاق الموسم الحالي، إذ خسر أمام القادسية (3-1) في الجولة الماضية بعد فوزه أمام الاتحاد (2-1) في الجولة التاسعة. أما الباطن فيبحث عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ جولتين، تعادل مع الفتح (2-2) وخسر امام الوحدة (1-0). ولايختلف حال الباطن عن نظيره الرائد بشأن مركزه بجدول الترتيب حيث يمتلك 8 نقاط ايضاً محتلاً المركز الـ14.
الفتح – التعاون
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، يلاقي التعاون نظيره الفتح في مواجهة تتسم بالندية والإثارة، لاسيما بعد العودة القوية للفريقين عقب نهاية فترة التوقف الدولي.
ويتنافس الفريقان بقوة على مراكز جدول المسابقة، حيث يحتل التعاون المرتبة السادسة برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الفتح المتواجد في المركز الثامن. نجح التعاون في التغلب على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف، على الجانب الآخر فاز الفتح على نظيره أحد برباعية نظيفة مايبشر بمواجهة غاية الصعوبة بين الفريقين.
بإقامة لقاءين؛ حيث يلتقي على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء الفتح صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة، مع ضيفه التعاون السادس بـ 15 نقطة. في مباراة كان من المقرر إقامتها أمس، ولكن لجنة المسابقات أجلتها لمدة 24 ساعة لعدم توافر حجوزات طيران.
وفي حفر الباطن، يقام لقاء هام، يجمع بين الباطن (الرابع عشر) بـ 8 نقاط، وضيفه الرائد (الثالث عشر) بنفس الرصيد على ملعب “نادي الباطن”.
وتستكمل لقاءات الجولة غدا الأحد، بمباراتين، فعلى ملعب “الجوهرة المشعة” يستضيف فريق الاتحاد (السادس عشر) بنقطتين، نظيره الحزم (الثاني عشر) برصيد 10 نقاط. وفي الرياض، وعلى ملعب “الأمير فيصل بن فهد” يلتقي النصر (الوصيف) بـ 25 نقطة، مع ضيفه الوحدة (الرابع) بـ 18 نقطة. وتختتم مباريات الجولة في الثاني عشر من شهر ديسمبر الحالي، حين يستضيف أحد (الخامس عشر) بـ 6 نقاط، نظيره الهلال (المتصدر) بـ 28 نقطة على ملعب “الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *