الأرشيف الديجتال

لبنى الغلاييني تحاور استشارية العلاج بالطاقة الدكتورة مها هاشم

جدة ـ البلاد
تستضيف الأستاذة المبدعة لبنى الغلاييني في حلقة جديدة هامة من برنامج (لها في العمل) استشارية العلاج بالطاقة الدكتورة مها هاشم الساعة الثامنة مساء اليوم على القناة السعودية الأولى وعن البرنامج تقول الأستاذة لبنى الغلاييني أن المرأة العاملة في المملكة العربية السعودية تحقق اليوم إنجازات مشرفة ترتقي بها كل يوم إلى مصاف العالمية، و تزخر الصحف العربية والدولية بأسماء سيدات سعوديات برزن في مجالات عدة… وأضافت الغلاييني أنها في كل حلقة من حلقات برنامج (لها في العمل) تقدم وصفة.. إنها ليست وصفة طعام.. ولا وصفة أعشاب.. إنها وصفة نجاح شخصي..وصفة واقعية.. مجربة.. وبسيطة: يمكن تحقيقها إذا تم تطبيقها..
وتستطرد قائلة أن كل ضيفاتي ناجحات.. سلاحهن الوحيد صورتهن الايجابية عن أنفسهن وعن الحياة.. نحاور هذه الصورة.. لنحاكيها..
وعن المحاور التي ستتناولها حلقة الليلة تقول الغلاييني أن ضيفتها ستجيب على العديد من الاستفسارات والاسئلة التي طرحناها عليها ومنها : ـ 1 – خلف كل مانفكر فيه يكمن كل مانؤمن به وكان ذلك هو الحجاب الأقصى لأرواحنا : كيف نعيد تشكيل قناعاتنا المعيقة لتحقيق مكتسبات وأهداف بناءة ؟
2 – الحياة إما مغامرة جريئة وإما لاشيء : هل تعتبرين نفسك مغامرة ؟ وهل أنت مستعدة لتحمل نفقات المغامرة للنهاية ؟
3 ـ أول مايجب أن نفعله لاحداث تغيير حقيقي هو أن نرفع مقاييسنا : هل لديك لائحة بكل مالن تقبليه وماستقبليه في الحياة، وماهي هذه اللائحة بايجاز؟ وذلك ضمن الموسم الثالث من برنامج (لها في العمل).
وتختتم الغلاييني قولها بأن برنامج (لها في العمل) يهدف إلى تقديم نماذج جادة من السيدات السعوديات العاملات في شتى الميادين، وذلك لإدارة الصورة الاعلامية الصحيحة عنهن بما يليق بمسيرتهن والجهود التي يبذلنها بما يلهم المتابع، وبما يعكس صورة المرأة الحقيقية في المجتمع السعودي.
من الجدير بالذكر أن الغلاييني تستقبل اقتراحات المشاهدين وترشيحاتهم لنماذج جادة من السيدات السعوديات العاملات في كافة المواقع داخل المملكة العربية السعودية وخارجها لإبراز دورهن وتجربتهن من خلال برنامج (لها في العمل) وذلك على الإيميل:
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *