الأرشيف الرياضة

لاعبو الفتح يتنزهون في الإسماعيلية

متابعة – حمودالزهراني ..
اعفى الكابتن فتحي الجبال لاعبي الفريق الأول بنادي الفتح عن التدريبات الصباحية و المسائية امس الجمعة باستثناء نعيم بالربط و ايمانويل و صادق العيد و ربيع سفياني و الذي خصص المدرب تدريبات صباحية خاصة بهم . فيما أراح اللاعبين و أتاح لهم فرصة التنزه داخل مدينة الإسماعيلية من بعد وجبة الغداء على أن يتواجدوا في مقر المعسكر قبل الساعة العاشرة ليلاً . فيما ستستأنف التدريبات الصباحية اليوم السبت استعداد لاستكمال البرانامج .
و من جهة أخرى أعرب مدرب الفريق الكابتن فتحي الجبال رضاه على المستوى الذي قدمه لاعبي الفريق في المباراة الودية الثانية و التي كانت أمام إكاديمية الإمارات معتبراً النتيجة لا تشكل أهمية لديه بقدر إتاحة الفرصة للجميع و الوقوف على مستوى اللاعبين و المشاركة بجميع اللاعبين أمام فريق قوي أكثر لاعبيه من أمريكا الجنوبية و أفريقيا . و عن أجواء المعسكر في الفندق الذي تم الانتقال إليه حديثاً قائل \" الأجواء هنا أكثر من رائعة و جميع الإمكانيات متوفرة ، نشهد في الوجبات رضا من لاعبي الفريق \" و عن الأجواء في المعسكر السابق قائل \" الأجواء مريحة كانت بالنسبة للسكن و المرفقات التي تهم المعسكر جميعها كانت موفره لكن الشيء الوحيد الذي يعاب عليه هو المطعم فقط \" . و عن الخطط المتبعة في المعسكر قائل \" الهدف الأول من إقامة المعسكر هو الاستعداد الجيد للدوري فقد تم تقسيم التدريبات إلى مرحلتين المرحلة الأولى رفع المعدل اللياقي لدى لاعبي الفريق و الذي يرتفع من تمرين إلى التمرين الأخر و المرحلة الثانية تعتمد على التدريبات التكتيكية التي سننتهجها في الدوري . بالإضافة حددنا 4 مباريات ودية من أجل تحديد ملامح التشكيلة الأساسية و تحديد الأسماء التي سنعتمد عليها \"
و من جهة أخرى تقرر إقامة المباراة الودية الثالثة يوم غد الأحد أمام نادي النصر المصري و التي ستقام في مقر معسكر نادي الفتح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *