أون لاين الأرشيف

لأنه يُزهق الكثير من الأرواح في الشارع السعودي .. «تويتر» يطالب بتخصيص أماكن لممارسة التفحيط

تزايدت في الآونة الأخيرة حوادث الطرق الناجمة عن ممارسة الشباب السعودي لرياضة التفحيط؛ مما دفع العديد من النشطاء الاجتماعيين على موقع التواصل الاجتماعي \"تويتر\" للمطالبة بالتصدي لتلك الظاهرة عن طريق تخصيص أماكن لممارسة تلك الهواية التي أصبحت تهدد أرواح الأبرياء.
وانتقد نشطاء تويتر بشدة هذه الرياضة وطالبوا الأجهزة الأمنية السعودية بمزيد من الإجراءات للقضاء عليها، حيث أشاد عضو تويتر Eng.Abdurahman ‏بالتحركات الأخيرة لقوات الأمن السعودية الخاصة للقضاء على التفحيط في شوارع الرياض ووصفها بأنها إيجابية وإن كانت قد تأخرت كثيرا على حد وصفه.
أما عبد العزيز صالح‏ فاعتبر رياضة التفحيط رياضة خالية المضمون. وقال في تغريدته \"مدري وش المتعة في التفحيط.. ماني مثالي بس جد ما فيه أي متعة.!!!! شي ما شفتوه في الهجولة مشاكل+حوادث‎\".
وعبّر فايز حمود العنزي وIPHONE ‏‏عن استيائهما من تلك الرياضة التي تعطل أحيانا مصالح المواطنين وتتسبب في إغلاق الشوارع لفترات طويلة وتتسب في الكثير من الحوادث.
وحاول العديد من رواد الموقع تقديم روشتة علاج للقضاء على حوادث التفحيط، حيث اقتراح بسام الدخيل‏ تخصيص أماكن لممارسة تلك الرياضة ورعاية الموهوبين فيها بدلا من ممارستها في الشوارع. بينما طالب ‎i_GhaZy‏ بتغليظ العقوبة على حوادث التفحيط واتفق معه السيد عماد الحسيني ‏
قائلا \"فئة المفحطين لازم يتجمعوا بمحرقة زي محرقة هتلر ويتولع فيهم لازم نخلص منهم لازم\".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *