الرياضة

قمة نارية تجمع الريدز والبلوز

تنطلق اليوم، مباريات الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2018-19، وهذه الجولة تُعتبر بالنسبة لمحبي الكرة الإنجليزية بداية المسابقة، لأن الأندية المشاركة في البطولات الأوروبية من الدوري الإنجليزي الممتاز تبدأ مشوارها في المسابقة منها.

وسيواجه السيتيزنس حامل اللقب، فريق أوكسفورد الذي يلعب لدوري الدرجة الأولى في استاد كاسام، وسيكون على جوارديولا أن يكون حذراً رغم فارق المستوى الكبير بين الفريقين، وذلك لأن هذه الفروقات لا تعني شيئاً في مباريات الكأس في إنجلترا، ومن منا ينسى خروج الأزرق السماوي من كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي على يد ويجان الذي يلعب في نفس الدرجة.

وسيستضيف مانشستر يونايتد ديربي كاونتي في الجولة الثالثة من كأس كاراباو 2018-19 على استاد أولد ترافورد، وسينتظر الكثير من متابعي الكرة الإنجليزية هذا اللقاء؛ لأن مدرب الكباش هو الأسطورة السابق فرانك لامبارد.

وسيقابل آرسنال فريق برينتفورد في هذه الجولة على ملعب الإمارات، وسيخوض توتنهام مباراةً عصيبةً ضد واتفورد في استاد إم كي، وسيكون هذا اللقاء ثأرياً بالنسبة لماوريسيو بوتشيتينو من الجولدن بويز، الذين انتصروا على السبيرز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بهدفين لهدف، أما إيفرتون فسيستضيف ساوثامبتون في جوديسون بارك.

وستجمع قمة هذه الجولة من كأس الرابطة الإنجليزية بين ليفربول وتشيلسي في آنفيلد، وبالرغم من أن هذه المسابقة لا تعتبر الأهم بالنسبة لأغلب الأندية الكبيرة، وأنهم غالباً ما يقحمون اللاعبين الاحتياطيين، إلا أن اللقاء بين الريدز والبلوز منتظر منه الكثير بين فريقين من الأفضل في البريميرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *