أرشيف صحيفة البلاد

قبل نهائي أغلى الكؤوس.. سييرا يفرض السرية .. ورازوفيتش واثق من الفوز

جدة- البلاد

دخل فريق الاتحاد، معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة نظيره الفيصلى، غدا السبت، بملعب “الجوهرة”، فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويخوض الاتحاد تدريباته على الملعب الفرعى باستاد “الجوهرة” خلف الأبواب المغلقة، فى غياب وسائل الإعلام والجماهير، بناءً على قرار التشيلى لويس سييرا المدير الفنى للفريق، من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل للمباراة النهائية، وإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التى تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات. من جهة اخرى وصل الحارس الدولي فواز القرنى للالتحاق بصفوف الفريق للمشاركة في اللقاء ؛ يذكر أن القرني كان متواجدا مع المنتخب الوطني، الذى يخوض حالياً معسكراً تدريبياً فى إسبانيا؛ استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل.

من جانبه، أكد المحترف المصري محمود “كهربا” أنه يسعى للتتويج بثانى ألقابه مع الاتحاد، بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل العودة لنادى الزمالك عقب نهاية فترة الإعارة، بعدما سبق وتوج بطلاً لمسابقة كأس ولى العهد الموسم الماضى. وفي السياق، يكثف فريق الفيصلي تحضيراته للقاء، وقد أبدى المدير الفني المتميز رازوفيتش ثقته في إمكانات لاعبيه وقدرتهم على حسم اللقب، للمرة الأولى في تاريخ عنابي سدير.