أرشيف صحيفة البلاد

قبضة الأخضر الشاب تواصل الإعداد لمونديال الجزائر

الرياض – البلاد

واصل المنتخب الوطني لكرة اليد لدرجة الشباب، برنامجه الإعدادي لبطولة كأس العالم 2017م، التي ستقام في الجزائر بعد شهر من الآن ، وذلك بإقامة معسكر داخلي يستمر حتى الـ 21 من شهر رمضان الجاري، على صالة نادي الخليج؛ وذلك تحت قيادة المدرب الوطني فاضل آل سعيد، ومساعده الوطني موسى آل هزاع، ومدرب الحراس ديجان فزيتش “صربي” ،

واشتملت التدريبات على إقامة مناورة رئيسة، وتدريبات لياقية، وتكتيكية. وستكون دولة سلوفينيا هي المحطة الأخيرة للمنتخب الشاب لكرة اليد، في برنامجه الإعدادي لمونديال كأس العالم 2017م ،

حيث ستغادر البعثة إلى سلوفينيا، في الـ 24 من شهر رمضان الجاري. وسيستمر معسكر سلوفينيا حتى قبل موعد انطلاقة المونديال بيومين، ومن المقرر أن يبدأ الأخضر مبارياته بالمونديال في الـ 23 من شهر شوال المقبل، وذلك أمام منتخب كرواتيا.

وسيتضمن المعسكر الخارجي في سلوفينيا خوض الأخضر لمباريات ودية مع منتخبات وفرق أوربية، بالإضافة للعب مباريات مع بعض المنتخبات المشاركة في المونديال.

يذكر ان القرعة أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة، إلى جانب مستضيف البطولة منتخب الجزائر، ومنتخبات كرواتيا، وأيسلندا، والأرجنتين، والمغرب.