أرشيف صحيفة البلاد

في لقاء مؤجل من الجولة 6 للدوري السعودي للمحترفين.. الهلال يحل ضيفا ثقيلا على الرائد.. وعينه على الصدارة

جدة- فريق التحرير

ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وفي مباراة مؤجلة من الاسبوع السادس، يحل اليوم فريق الهلال ضيفًا على الرائد. يحاول الهلال مواصلة مصالحة جماهيره، بعد أن ضرب بقوة في اول مباراة لعبها عقب الإخفاق الآسيوي، وفاز على الأهلي بثنائية نظيفة، ورفع رصيده إلى 23 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر، ومازالت له 3 مؤجلات. ويتوقع أن يعتمد الأرجنتيني رامون دياز على نفس التشكيلة، التي لعب بها مباراة الأهلي، فيما تأكد غياب الأوروجوياني ميليسي لإصابته في العضلة الأمامية.

من جانبه، سيواجه الرائد صاحب الضيافة اختبارا صعبا في ظل تذبذب أداء الفريق، رغم فوزه في الجولة الماضية على الفيحاء بثنائية، وقد قرر الروماني ماريوس سيبريا، المدير الفني للرائد، عودة المحترف المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا”، إلى قائمة الفريق لمواجهة الهلال. وكان سيبريا قد استبعد شيكابالا من مباراة الفيحاء الأخيرة التي فاز فيها الرائد (2-0)، و تحديدا عقب خلاف بينهما، عقب انفعال اللاعب بسبب توجيه مدربه الروماني في المران، بعدم التدخل العنيف على زميله بالفريق.

ويفقد الرائد في مباراة الهلال، صانع ألعابه صقر عطيف، لتراكم البطاقات الصفراء، حيث سيعتمد المدرب الروماني على شيكابالا بجانب هداف الفريق الغيني إسماعيل بانجورا، بجانب سلطان السوادي. ويتذيل الرائد جدول الدوري برصيد 9 نقاط فقط، من 11 مباراة، حيث تلقى الهزيمة في 6 مباريات، وحقق فوزين، وتعادل في 3 مباريات.