الرياضة

في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. كلاسيكو الاتحاد والشباب يخطف الأضواء

جدة- عبدالعزيز عركوك

تتواصل اليوم مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي تمثل أهمية خاصة للفرق السعودية، لكنها تبدو أكثر اهتمامًا بالنسبة للأندية التي فقدت الأمل في المنافسة على لقب الدوري، مثل النصر والاتحاد والشباب؛ وحتى الأهلي صاحب المركز الثاني بالدوري. وتبدو الفرصة سانحة أمام هذه الفرق للتتويج بلقب الكأس، بعد أن ودع الهلال البطولة بالخسارة من القادسية في دور الستة عشر بهدف دون رد.

وتتجه الأنظار اليوم إلى القمة المرتقبة، عندما يحل الشباب ضيفًا على الاتحاد بالجوهرة المشعة في لقاء كلاسيكو سعودي، دائما ما يتميز بالندية والإثارة.

تحظى المباراة باهتمام بالغ من الفريقين، حيث يحاول كلٌ منهما مواصلة المشوار في البطولة؛ حتى الصعود لمنصة التتويج، لتكون هذه الكأس أفضل ما يمكن أن يقدمه أي منهما لجماهيره. الاتحاد يعد مكتمل الصفوف ، ويغيب عنه فقط أحمد عسيري، وفواز القرني، ولكن الفريق يعاني بشدة عموما في كل مبارياته هذا الموسم، ولكن هذه المعاناة تشتد عندما يلعب على ملعبه.

المدرب سيييرا واللاعبون يعلمون أن الفوز في مباراة الليلة والتأهل لنصف النهائي ، والعمل على الفوز بالبطولة هو السبيل الوحيد لإنقاذ الموسم بالنسبة لنادي الاتحاد، وعدم الخروج صفر اليدين، بعدما ابتعد الفريق بشكل نهائي عن لقب الدوري، أما الشباب فالموقف فيه أشد صعوبة ؛ نظرا لغياب أكثر من لاعب مهم ؛ سواء للإصابات أو الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني؛ مثل هتان باهبري وناصر الشمراني وحسن معاذ ،

وابتعاد المدافع الجزائري الصلد جمال بلعمري للإصابة؛ لذا فالمدرب كارينيو في موقف لا يحسد عليه، ولكن نادي الشباب غني دائما باللاعبين الشبان الذين يحتاجون الثقة، وهو ما عمل عليه كارينيو بالتأكيد لتجهيزهم للمباراة، بالإضافة لمحترفيه محمد بن يطو وعمرو بركات ومهاجمه التشيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *