الرياضة

في دورة المفاجآت التاسعة .. سانتوس الجامعة يكسب الأرسنال ويونايتد يتفوق على الصفوة وشباب البوادي والعالمي حبايب

جدة ـ سليمان الزبيدي
تصوير ـ معتز باوزير

تتواصل الإثارة والندية مع اقترب ختام المرحلة التمهيدية من دورة المفاجآت التاسعة بعدد من اللقاءات حيث التقى امس فريقا الارسنال وسانتوس الجامعة حيث استطاع فريق سانتوس الجامعة فرض نفسة بشكل منظم وسجل هدفين انهى بهما اللقاء مقابل هدف وحيد لفريق الارسنال .

فيما شهد اللقاء الثاني والذي جمع فريقي شباب البوادي وفريق العالمي سجالا كبيرا وتنافسا مثيرا بين الفريقين أضاع خلاله الفريقان أهدافا سهلة ساهم تألق الحارسين في انهاء اللقاء سلبيا ،أما ثالث اللقاءات والذي جمع فريقي الصفوة ويونايتد فقد أنهاه فريق يونايتد بالفوز بهدف نظيف.

بوفيه مفتوح أسبوعيا
قدم المتابعون لمباريات البطولة شكرهم للجنة المنظمة وللرعاة على كرم الضيافة حيث اختارت اللجنة يوم في الاسبوع لعمل بوفيه مفتوح وبمساهمه جماعية من الرعاة لتكون بادره تضاف لمفاجآت الحكمي ولجنته التي تتعامل مع الجميع بكل ود واخاء وصداقه وهذا يدل ان الرياضه وسيله لربط اواصر المحبة.

العواجي يجبر اللجنة على الإجازة
منحت رابطة جدة والتي تقع بطولة المفاجآت تحت مظلتها اجازة ليوم الاحد بسب ارتباط جميع حكام جدة بدورات ومحاضرات تحكيمية برعاية الحكم الدولي مرعي العواجي حيث تهدف الرابطة من خلال الاهتمام بجميع فئات الرياضيين وتأهيل الحكام ومنحهم الخبرة الكافية حيث تضاف لسجلاتهم الشرفية يذكر ان رابطة جدة قد قدمت الدورات التدريبة لمدربي الفرق من قبل ويوما بعد يوم يظهر جليا تلك الخطوات الجبارة التي تقوم بها رابطه الاحياء بالمملكة والتي تندرج تحت مظلة هيئه الرياضة المجتمعية واتوقع ان الدور سياتي على المعلقين الذين سيحضون بنصيبهم من الدورات والمحاضرات وهذا ما تسعى له رابطه جده بقياده الطويرقي ابو محمد واعضاء اللجنة الموقرة وهذا سيسهم بلا ادنى شك في رفع المنافسة بينهم.

تعليمات صارمة
ابدت اللجنة الفنية المشرفة على الدورة امتعاضها من بعض مسئولي الفرق الذين لايلتزمون بإحضار الطقم البديل لفريقهم وبينت اللجنة ان من نقاط اختيار الفرق المثالية هو حضورهم الدهني وتعاونهم مع اللجنة في بعض الامور التي تحتكم لاجراء قرعه التبديل و المتعارف عليه دوليا ونظاميا لكل فريق احضار طقمين اساسي وبديل.

كما نوه السماحة وعبده ودغريري علي ضرورة التزام المدربين بالزي مع الحذاء الرياضي وسيتم استبعاد المدربين المخالفين كما تأمل اللجنة من أخصائي الفرق الطبية والعلاج الطبيعي بعدم النزول للملعب الا بالحذاء الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *