الرياضة

في ختام الجولة السادسة لدوري الأمير فيصل بن فهد.. العروبة يخشى لهيب الشعلة والنجوم يستضيف جدة

الدمام-حمودالزهراني

تختتم مساء اليوم، مباريات الجولة السادسة في بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد، لكرة القدم؛ حيث تقام أربع مواجهات. الفوز بالثلاث نقاط يعني الشيء الكثير، لجميع الفرق، ويتوقع أن تحظى تحفل جميع اللقاءات بالقوة والإثارة، والندية، وسيكون الصراع محتدمًا على الثلاث نقاط.

العروبة – الشعلة
يسعى العروبة لاستغلال كل العوامل للفوز بالثلاث نقاط، وتعويض خسارته الماضية بهدف من النهضة، والتمسك بالصدارة، عندما يستضيف فريق الشعلة القادم من الخرج، والباحث عن الفوز لكسر التعادل الأخير، مع القيصومة 2-2.

الكوكب – الطائي
على ملعب نادي الشعلة، بشعار الفوز الكبير الذي حققه الأسبوع الماضي على فريق جدة، وبسلاح الخماسية، يلتقي فريق الكوكب مع الطائي في مواجهة، يسعى الكوكب فيها لتعزيز انتصاره، فيما يسعى الطائي لتعويض خسارته الماضية من المجزل 2- صفر، ومن المتوقع أن تتسم المواجهة بالقوة، والإثارة، والندية.

النجوم- جدة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يلتقي النجوم، مع ضيفه جدة، في مواجهة البحث عن الثلاث نقاط؛ من أجل التعويض. النجوم يطمح في الثلاث نقاط، وجدة يسعى لمسح آثار الخماسية التي تعرض لها من الكوكب.

النهضة – المجزل
على ملعب نادي النهضة، سيحرص المضيف لتأكيد انتصاره الأخير على المتصدر فريق العروبة، بهدف، وتعزيز التقدم خطوة للأمام ، عندما يواجه فريق المجزل المنتشي بالانتصار الماضي 2- صفر على الطائي؛ حيث سيدخل الفريقان المواجهة بسلاح الانتصار؛ من أجل الثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *