الرياضة

في ختام الجولة الحادية عشرة لدوري الأمير فيصل بن فهد.. صدارة الطائي في اختبار القيصومة.. وجدة يخشى العروبة

الدمام-حمودالزهراني

تختتم اليوم، مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى بإقامة أربع مواجهات، كالتالي:
الكوكب – الحزم

على ملعب الشعلة، يلتقي فريق الكوكب مع الحزم، في مواجهة، يسعى من خلالها كل فريق لكسر التعادل الماضي، والعودة لنغمة الانتصارات، والتقدم خطوة للأمام الكوكب تعادل مع الوطني 1-1، والحزم تعادل مع الطائي 2-2.
جدة – العروبة
على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية، يستضيف فريق جدة نظيره العروبة، في لقاء يسعى من خلاله فريق جدة لتعويض تعادله الماضي 2-2 مع القيصومة، فيما يسعى العروبة لتعزيز، وتأكيد انتصارة الأخير على الخليج 3-2 .
المجزل – ضمك
على مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، يسعى فريق المجزل لتجاوز خسارته الماضية من هجر 2-1 ، عندما يستضيف فريق ضمك المنتشي بفوز بثلاثية على النجوم، وهو الأمر الذي سيجعل اللقاء قويا ومثيرا؛ من أجل حصد الثلاث نقاط.
الطائي – القيصومة
على مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، ليس أمام فريق الطائي سوى استغلال عاملي الأرض والجماهير، من أجل التعويض، ومسح الصورة الأخيرة، والدخول في المنافسة بقوة على الصدارة، وذلك عندما يلتقي فريق القيصومة، الذي يبحث عن انتصار لتعويض التعادل الذي حققه الاسبوع الماضي أمام جدة، وكما هو الحال فقد وضع التعادل الأخير الذي حققة الطائي أمام الحزم 2-2 في موقف محرج، بعد دخول فريق الوحدة في المنافسة بقوة على الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *