الرياضة

في بطولة المفاجآت.. شباب الكندرة يتخطى المدائن والسد والمحترفين حبايب

جدة- سليمان الزبيدي
عدسة- معتز باوزير وعلاء الحميد
تواصلت اللقاءات القوية والحاسمة، في البطولة التاسعة لدورة المفاجآت، التي تقام علي ملعب الإمبراطور جنوب جدة؛ حيث صحح فريق شباب الكندرة مساره، بعد أن تعثر في بداية البطولة، وأبدع أمس أمام فريق وحدة المدائن بعد لقاء قوي، شباب الكندرة كانت لهم كلمة السبق بعد أن سجل هدف التقدم، حاول بعدها فريق وحدة المدائن التعديل، إلا أن فريق الكندرة أغلق كل الطرق المؤدية لملعبهم؛ حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، بفوز صريح بنتيجة 0/1 .
السد والمحترفين حبايب
وفي اللقاء الثاني بين السد والمحترفين، سجل فريق السد هدفا مبكرا، ولحق به فريق المحترفين لينتهي اللقاء بالتعادل بعد مباراة متكافئة.
اجتماع رابطة الأحياء
امتدادا للبرامج التطويرية التي ينفذها اتحاد الرياضة المجتمعية للرابطة الرئيسيّة لكرة القدم والروابط الفرعية التابعة لها، أقيم أمس، اللقاء التطويري وذلك لاستعراض ومناقشة موعد بطولة دوري الرابطة وتحديد الفرق المشاركة فيها، وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة الرابطة بالمملكة حمّاد الحربي ونائبه والأمين العام، وممثلي الشركة المطورة والمعتمدة من اتحاد الرياضة المجتمعية.
الحكمي: البطولة تشهد العديد من المفاجآت
أكد رئيس بطولة المفاجآت محمد الحكمي أن البطولة ستشهد العديد من المفاجآت والجوائز سواء للجماهير أو للمعلقين، وننتظر الدعم من الشركات الراعية للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *