الأرشيف الرياضة

في بطولة العالم .. أبطالنا لذوي الاحتياجات الخاصة يبدأون المنافسات غداً

جدة – البلاد
يبدأ أبطالنا لذوي الاحتياجات الخاصة منافساتهم في المنازعة على ذهبيات بطولة العالم لألعاب العالمية 2009 في بنجلور بعد غدا الأربعاء، حيث تنطلق منافسات ألعاب القوى وتنس الطاولة، فيما تنطلق منافسات رفع الأثقال السبت المقبل.
وتسلم إداريي المنتخبات الثلاثة خلال اجتماعات اللجنة الفنية في البطولة صباح اليوم (الاثنين) أوزان وتصانيف لاعبي الأخضر، ألوان لاعبي المنتخب والخصوم، جدول المنافسات، مواقع التدريبات والمباريات ولوائح وأنظمة البطولة بالإضافة إلى جدول ساعات تحرك وسائل المواصلات.
وشهد اجتماعات اللجنة الفنية صباح اليوم تطبيق جوازات اللاعبين ببطاقات الاعتماد وخطابات الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة.
من جانبه، شدد قائد منتخب المملكة للتنس الأرضي ثامر الحبشان على رغبته الأكيدة في استعادة لقبه بطل لبطولة العالم لتنس الطاولة 2003 في ايرلندا، وقال «حضرت لاستعادة لقبي وتشريف بلدي في هذا المحفل العالمي، وإهداء هذا الإنجاز لوطني وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة نظير ما قدمه لذوي الاحتياجات الخاصة».
وأضاف «يشارك في البطولة مصنفين عالميين وهذا يزيد من قوة البطولة وقوة المنافسة على الذهب ويزيدني أصرار على تحقيق الذهب».
في الجانب الثالث، وعد نجمي المنتخب السعودي لرفع الأثقال بسام الحول وإبراهيم آل إبراهيم بتحقيق أكثر من ذهبية في هذه البطولة، حيث ذكر آل إبراهيم أنه مستعد فنيا وذهنيا لنيل ذهبية وزن 67.5 كيلو جرام.
وتابع آل إبراهيم «استعدينا في مدينة الأمير محمد بن جلوي ومسئولي الاتحاد لم يقصروا معنا وأقل شي نقدمه لهم هو تحقيق ذهبية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *