الرياضة

في المؤتمر الصحفي لمدرب الملكي .. ريبيروف: طموح الأهلي حفزني لتدريبه وجروس أمدني بمعلومات كافية عن كل لاعب

جدة – علي الغامدي
بحضور المشرف العام على كرة القدم بالنادي الاهلي باسم ابو داوود، ونخبة من رجال الإعلام، أقيم المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الفريق سيرجي ريبروف. في البداية تم تقديم مسيرة المدرب الرياضية، بواسطة المنسق الإعلامي لفريق كرة القدم فهد الزهراني، بعد ذلك تحدث المدرب، فقال: أنا سعيد بالتواجد هنا، وأعرف حجم النادي جيداً في المنطقة من خلال متابعتي له خلال الفترة الماضية، ويؤكد ذلك حجم المتابعين الذين واجهتهم خلال اليومين الماضيين، وسؤالهم عن عقدي ومستقبلي مع الأهلي .
في أول يوم لي منذ قدومي، وجدت أناسا كثر حولي في النادي محترمة جداً، ولديها نفس الطموح، وسنتشارك فيه سوياً، وسنقدم عملا جماعيا، وكل منّا سيقوم بدوره على حده . بالنسبة للعروض، ذكر بأنه لا يحبذ الحديث عنها؛ لأنه لم يعد لها أي أهمية لأنني الآن في النادي الأهلي ، ووجدت اهتماما كبيرا من النادي الأهلي؛ من حيث جدية العرض، ووجدت فريقا طموحا وأناسا لديهم الرغبة الجامحة في الوصول للمنصات، وهذا هو الدافع الأكبر الذي جعلني أوافق على عرض الفريق .
وعن اللاعبين الأجانب أكد بأنه من الصعب تحديد كل ماتريده خلال حصة تدريبية واحدة، لازلت أتابع كل لاعب على حده، وسنقوم بتحديد كل مايتعلق باللاعبين الأجانب مع إدارة النادي خلال الأيام القادمة ، وأنه يفرق بين مشاهدة اللاعبين على الطبيعة، وعلى أشرطة الفيديو، فهو مؤيد لمنح اللاعبين جميع الفرص على أرض الواقع قبل اتخاذ أي قرار .
شاهدت لاعبين مميزين من خلال متابعتي عبر الفيديو، ولن أجد أي عوائق من وجهة نظري معهم؛ لحرفيتهم وخبرتهم ومن خلال تواصله مع المدرب السابق كريستيان جروس لدي فكرة كاملة عن كل لاعب، وهو يتمنى منهم بأن يطبقوا كل مايطلب منهم ليستطيع معهم بناء فريق قوي ومنافس .
حصل بيني وبين المسؤولين في الأهلي عدة اتصالات واجتماعات من أجل تحديد الاحتياجات، ولكن النادي يجد صعوبة في قدوم بعض اللاعبين لصعوبة العيش في المنطقة، ولكن المسؤولين يعملون بجد من أجل استقطابات مميزة .
وبما أن الحديث عن اللاعبين الأجانب، فأكد سيرجي بأنه يستغرب الاعتماد كثيراً على الأجانب بالرغم من وجود لاعبين شبان مميزين ومواهب شابة في المنتخب، يتمنى بأنها تأخذ الفرصة الكاملة في فرقها .
وفي سؤال لصحيفة ( البلاد) بالنسبة للمراكز التي يحتاجها الفريق، أجاب بدبلوماسية وقال: سندرس الموضوع جيداً، وحتى جميع اللاعبين يبذلون ماعندهم لكي نقرر مايحتاجه الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *