الرياضة

في الذكرى الثالثة لملك العزم والحزم.. رياضيو الوطن يجددون العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين

متابعة: حمودالزهراني- محمد قاسم
في ذكرى يوم البيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- أعرب رياضيو الوطن عن فخرهم، بما تقدمه قيادتنا الرشيدة؛ من أجل رفاهية المواطن، وعز الوطن.
فقد أكد الدكتور جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية الأسبق، ورئيس اللجنة العليا لمهرجان ” كرتنا ثقافتنا” أن يوم البيعة، يوم مجيد في تاريخ المملكة العربية السعودية، نتذكر فيه بيعة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين . عهد الحزم والعزم لملك العطاء والوفاء، لملك الإنجازات. هذا الملك الذي وضع المملكة العربية السعودية في مقدمة دول العالم، فأصبحت من الدول التي يشار إليها بالبنان، وأضحت المملكة العربية السعودية دولة فتية، تقف بلغة الحزم والعزم في جميع الظروف. نتذكر الأمن والأمان.. نتذكر الاستقرار… نتذكر الولاء والانتماء لهذا الملك، ولهذا الوطن، ونجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، ونهنئ خادم الحرمين الشريفين، وحكومته الرشيدة بيوم البيعة. هذا اليوم التاريخي الذي تشهده المملكة العربية السعودية، ويشهده أبناؤها على مختلف المراحل السنية، وإنني باسمي وباسم الشباب ورجال الإعلام والرياضيين، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، في هذا اليوم الأغر.. يوم نتذكر فيه الماضي التليد ،والمستقبل الزاهر – إن شاء الله. وفق الله حكومتنا، ووفق الله ملكنا، وولي عهده، وحمى الله بلادنا من كل مكروه.
من جهته، قال رئيس نادي الاتفاق خالد عبدالله الدبل: إن يوم البيعة يوم تاريخي، ومجيد للمملكة العربية السعودية، وأتقدم فيه باسمي وباسم منسوبي نادي الاتفاق لنجدد أواصر الولاء والوفاء والاعتزاز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الذي كرس وقته وجهده؛ من أجل الارتقاء بالوطن والمواطن؛ من خلال رؤيةٍ سديدة. حفظ الله بلادنا وقيادتنا وأمننا.. إنه على كل شيء قدير.
ورفع معدي الهاجري رئيس نادي القادسية، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، والحكومة الرشيدة، بيوم البيعة.. هذا اليوم المجيد ، الذي يفخر به جميع المواطنين بالمواقف الحازمة والحاسمة، التي اتخذها خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- التي كان لها الدور العظيم في تعزيز مكانة المملكة بين دول العالم، وأنها قلب العالم الإسلامي، وجعل المواطن السعودي هو الأهم.. حفظ الله بلادنا.
من ناحيته، رفع رئيس نادي النهضة لطفي الدوسري التهاني والتبريكات باسمه، ونيابة عن منسوبي النادي، لمقام خادم الحرمين الشريفين، ولولي عهده الأمين بيوم البيعة.. وقال: هذا اليوم المجيد لمملكتنا الحبيبة.. ففي هذا اليوم نتذكر الإنجازات على جميع الأصعدة، وهو مايجعل المواطن السعودي يشعر بالفخر والاعتزاز والحب والتقدير لقائد هذا الوطن الغالي، في ظل الأمن والأمان والاستقرار، الذي تعيشه بلادنا – حفظها الله.
وقد أعرب الإعلامي خليل آند يجاني، المذيع بالقناة الرياضية، عن سعادته البالغة بهذه المناسبة السعيدة، على قلوب جميع أفراد الشعب السعودي، وشعوب العالم العربي، وقال: يسرني أن أتقدم بالتهنئة والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- ملك العدل والمساواة، ذلك الملك المحارب للفساد -بمناسبة الذكرى الثالثة لتوليه مقاليد الحكم.. أبارك لنفسي وأهلي ووطني بملك الحزم، الذي أضاف فيها العزم ممثلا في ولى عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان. أبارك لنفسي وأبارك لأبنائي الصغار، بعد أن اطمأننت على مستقبلهم؛ بسبب الإصلاحات والإنجازات والتغييرات التي حدثت في ثلاث سنوات، في كنف مولاي خادم الحرمين الشريفين، وأقول لهم بهذه المناسبة: لقد عاش جيلنا في ظل الأمن والأمان بهذا الوطن الغالي في السابق، وسيعيش جيلكم لعقود طويلة في ظل الأمن والأمان والعدل والمساواة ورغد العيش، بحزم الأوامر والإنجازات التي شهدها زمن الحزم والعزم في كل المجالات.. أقول لأبنائي: لا خوف عليكم من المستقبل والمجهول، فقد أرسى ملك الحزم قواعد الصلاح لكم، ومهد لكم طريق الحياة الكريمة، ورغد العيش بعزة وشموخ وكبرياء.. والشواهد كثيرة وفي كل المجالات الحياتية الإنسانية بشكل عام، والشباب بشكل خاص، فهاهي المجالات الشبابية تحلق عاليا في جميع النواحي، والجانب الرياضي واحد من الشواهد.. فالرياضة السعودية تعود من جديد، في هذا العهد الزاهر للواجهة الدوليه بالتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا، وهذه العودة ما كان لها أن تكون؛ لولا فضل الله، ثم الاهتمام الكبير والدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين، الذي التمس- حفظه الله- حاجات الشباب، وقضى على المعوقات التي كانت تواجههم، فأثمر هذا الإنجاز.
شكرا من القلب، يا خادم الحرمين الشريفين، لقد منحتني الفخر والعزة والحزم. ومنحتني الاطمئنان على أبنائي، ومنحت أبنائي الاستقرار، والمستقبل الواعد.
من جهته، أعرب يو سف هاجد الحربي رئيس رابطة فرق الأحياء بالمدينة المنورة، عن فخره وكل الشعب السعودي بيوم البيعة لملك العزم والحزم. وقال: كلنا نلمس ما تشهده رياضة الوطن من دعم سخي، من قبل خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده؛ ما ساهم في تأهل منتخبنا السعودي لكأس العالم، و الاهتمام المباشر من قبل الهيئة العامه للرياضة، في تدشين العديد من الاتحادات الرياضية، التي ستساهم في زيادة عدد ممارسي الرياضة لتعزيز صحة الإنسان ، وإنني باسمي، وباسم رابطة فرق أحياء المدينة المنورة، لكرة القدم، نجدد المبايعة، والولاء؛ سمعاً و طاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ‏في المنشط و المكره؛ بمناسبة ذكرى البيعة، ‏ونسأل الله، أن يديم الأمن، والأمان على وطننا الغالي، و كلنا جنود للوطن.
‏وفي السياق نفسه، قال عبيد الله محسن الدريوشى،عضو مجلس إدارة الأنصار السابق، وعضو اللجنة الفنية والمنتخبات فى اتحاد السلة : نحمد الله، ونبتهل له، أننا فى ظل حكومتنا الرشيدة ، نعيش الأمن، والأمان، والنماء. ففي عهد ملك الحزم والعزم، وصلت رياضتنا لأعلى المستويات والقمم، وسابقنا التاريخ والزمن بوجودنا في المقدمة دائما، تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وفي ظل حكومتنا الرشيدة- رعاها الله – وحفظها من كل سوء. وفي هذا اليوم نجدد العهد والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز، رعاه الله.
من جانبه، قال حارس المرمى السابق، والمحلل الرياضي، محمد خوجة: يحتفي شعب المملكة العربية السعودية بذكرى البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله و رعاه- ونستحضر في هذه الذكرى، مامنّ الله به علينا من أمن، وأمان، وتطور، ونماء، في ظل قيادتنا الحكيمة، ونحن كرياضيين نشاهد التطور الكبير الحاصل في الرياضة، في أنحاء المملكة، والنهضة التطويرية التي سوف تعود بالفائدة على أبناء هذا الوطن الغالي، وعلى المقيمين فيه من رياضيين في شتى التخصصات، والألعاب. أسأل الله العلي القدير، أن يجعل ذكرى البيعة فخرا، ومجدا، وأن يحفظ قائدنا الملك سلمان بن عبد العزيز، وأن يديم علينا الأمن، والأمان .
أما لاعب الهلال والفتح السابق محمد نامي، فقد أكد أن يوم البيعة، يوم مجيد في تاريخ، وحاضر مملكتنا الحبيبة، فهذا اليوم العظيم، مناسبة لكي نجدد عهد الوفاء والولاء لقائدنا ومعلمنا الوالد، مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وحكومته الرشيدة – وفقهم الله – لما يحبه ويرضاه، وسدد على طريق الحق خطاهم؛ لما فيه عز وتقدم ورفاه، هذا الشعب الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *