الرياضة

في الجولة 27 لدوري الأولى.. نجران يتوعد ضمك والنهضة تهدد وج والعروبة يتحدى هجر

الدمام-حمودالزهراني

تستأنف اليوم الجمعة مباريات الأسبوع السابع والعشرون من دوري الدرجة الأولى، من خلال إقامة خمس مواجهات، سيكون فيها الكثير من القوة والإثارة والندية، والمطلوب فيها الثلاث نقاط.

الجيل x العدالة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يجمع ديربي الأحساء فريقي الجيل العدالة، في مواجهة يتوقع لها الحضور الجماهيري والقوة والإثارة ؛ من أجل الفوز بالثلاث نقاط التي تعني الشيء الكثير لكل فريق.
العروبة x هجر
على ملعب نادي العروبة، يستضيف فريق العروبة ضيفه فريق هجر، في مواجهة لاتقل أهمية عن مواجهات اليوم. ثلاث نقاط مهمة لكل فريق؛ من أجل التقدم خطوة للأمام. هجر لمواصلة انتصاراته، والعروبة لتعويض التعادل السلبي الأخير مع النهضة.
ضمك x نجران
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وفي ديربي على مستوى المنطقة الجنوبة. الثلاث نقاط سيكون عليها الصراع بين فريق ضمك وفريق نجران، في مواجهة سيكون فيها الكثير من القوة والتحدي والإثارة، والمطلوب الثلاث نقاط لمواصلة المشوار للأمام.
النهضة x وج
على ملعب نادي النهضة يلتقي فريق النهضة وفريق وج، في لقاء يسعى من خلاله فريق النهضة لتعويض النتائج السلبية الأخيرة للفريق التي كان آخرها تعادله مع العروبة، ويسعى الفريق للتقدم خطوة للمنافسة، لعل وعسى أن تخدمه نتائج الآخرين للحصول على إحدى البطاقتين، في المقابل يسعى فريق وج جاهدا للفوز بالثلاث نقاط، والهروب من الخطر، وتأمين مركزه في سلم الترتيب.
الشعلة × القيصومة
على ملعب نادي الشعلة يتقابل فريق الشعلة وفريق القيصومة في لقاء البحث عن الثلاث نقاط، ومواصلة المشوار والتقدم خطوة للأمام. لقاء يتوقع أن يحفل بالقوة والإثارة والندية، والأهم فيه الصراع والتنافس على الثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *