الرياضة

في الجولة 23 لدوري الأمير محمد بن سلمان.. صدارة الوحدة في منعطف القيصومة وهجر يهدد النهضة

الدمام-حمودالزهراني

تفتتح اليوم مباريات الأسبوع الثالث والعشرون، في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم؛ حيث تقام اليوم أربع مواجهات، سيكون فيها الكثير من القوة والتحدي؛ من أجل الفوز بالثلاث نقاط.

المجزل – الشعلة
على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، يستضيف فريق المجزل نظيره الشعلة، في مواجهة البحث عن الثلاث نقاط، للتقدم خطوة للأمام في ظل المنافسة الكبيرة بين جميع الفرق.

هجر – النهضة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وفي ديربي شرقاوي، يسعى فريق هجر لمواصلة انتصاراته ، عندما يستضيف النهضة الباحث عن الفوز وتعويض خسارته الأخيرة، والعودة لنغمة الفوز؛ لذا سيكون لقاء قويا؛ من أجل حصد الثلاث نقاط.

نجران – العروبة
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، سيحاول نجران تعزيز انتصاره الأخير، وإرضاء جماهيره، عندما يلتقي فريق العروبة، الذي يبحث عن نقاط المباراة؛ لمواصلة المشوار.

الوحدة – القيصومة
وفي مكة المكرمة، سيسعى فريق الوحدة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز، وتعزيز صدارته ، وتوسيع الفارق بينه وبين ملاحقه على الصدارة وتعويض خساراته الأخيرة بهدفين من الحزم؛ حتى أصبح الفارق نقطة واحدة فقط، وذلك عندما يستضيف القيصومة القادم للفوز هو الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *