الرياضة

في الجولة 19 لدوري الأميرفيصل بن فهد..صدارة الوحدة في اختبار النجوم والخليج في مدار الكوكب

الدمام-حمودالزهراني

تختتم اليوم مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة أربع مواجهات، متوقع لها القوة والإثارة والندية؛ من أجل الثلاث نقاط.
نجران – ضمك

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، سيكون ديربي الجنوب الذي سيجمع نجران وضمك حافلا بالكثير من الإثارة؛ حيث يطمح كل فريق في الفوز بالثلاث نقاط. نجران لتعويض خسارته من النجوم بهدفين، وضمك بعد تعادله الأخير مع الشعلة 1-1 .

الوحدة – النجوم
على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ستكون صدارة الوحدة على موعد مع اختبار حقيقي عندما يواجه فريق النجوم، في لقاء البحث عن الثلاث نقاط، الوحدة لتأكيد الصدارة، وتعزيز انتصاره الأخير، الذي حققه على الكوكب بهدف، وكما هو الحال فريق النجوم لتأكيد الانتصار الأخير، الذي حققه على نجران 2 /صفر؛ لذا سيكون لقاء صعبا على الفريقين.

الخليج – الكوكب
على ملعبه، يسعى فريق الخليج للخروج من الأزمة التي يمربها، والتي سجل فيها تراجعا واضحا في المستويات والنتائج، وأهدر فيها الفريق الكثير من النقاط، جعلته في موقف لايحسد عليه، عندما يواجه الكوكب القادم للبحث عن فوز يعوضه خسارته الأخيرة بهدف من الوحدة، وهو الأمر الذي سيجعل المواجهة صعبة على الفريقين.

جدة – الطائي
على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية، يستضيف فريق جدة نظيره الطائي في مواجهة، يبحث فيها كل فريق عن الثلاث نقاط. جدة لتعويض خسارته من المجزل 2-1 ، وكما هو الحال للطائي لتعويض خسارته من الوحدة 2 / صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *