الرياضة

في الجولة الثالثة لدوري جميل .. الباطن في ضيافة الشباب والفيصلي يتحفز للاتحاد ولقاء الجريحين في الأحساء

تقديم- محمود العوضي

تستأنف اليوم الجمعة مباريات الجولة الثالثة لدوري جميل للمحترفين موسم 2016/ 1017، بإقامة ثلاث مباريات مهمة. يلتقي في الأولى الشباب، ونظيره الباطن على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويستضيف الفيصلي فريق الاتحاد في المجمعة، وفي الأحساء يحل الرائد ضيفًا على الفتح.

الشباب – الباطن
يلتقي على استاد الأمير فيصل بن فهد، فريقا الشباب والباطن. الشباب يتحفز لهذه المواجهة لمتابعة سلسلة نتائجه الجيدة، التي بدأها بالفوز على القادسية في الجولة الثانية برباعية، ثم إقصاء منافسه الباطن، ولكن من كأس سمو ولي العهد، الأسبوع الماضي. الشباب رصيده 3 نقاط من خسارة، وفوز. أما الباطن فيدخل اللقاء متصدرًا للمسابقة برصيد 6 نقاط من فوزين على الاتحاد في الجوهرة، ثم على فريق أحد بحفر الباطن، ويأمل الباطن في الثأر لخسارته أمام الشباب، وخروجه من كأس سمو ولي العهد.

الفيصلي – الاتحاد
وفي المجمعة، يستضيف الفيصلي نظيره الاتحاد. الناديان يملكان نفس الرصيد. الفيصلي 3 نقاط من فوز على الرائد، وخسارة من النصر، والاتحاد 3 نقاط بهزيمة من الباطن، وفوز على الفيحاء بخماسية، كلا الفريقين يأملان في أن تكون هذه المواجهة بداية تصحيح الطريق لهما. إدارة العميد رصدت مكافآت مجزية؛ لحث لاعبيها على الفوز، والعودة بالنقاط الثلاث؛ لتكون حافزاً للفريق قبل لقاء قمة الكلاسيكو المنتظرة مع الهلال، في الجولة الرابعة الأسبوع القادم.

لقاء الجريحين
وفي الأحساء، يحل الرائد ضيفًا على الفتح. الفريقان رصيدهما صفر من النقاط. الفتح هزم في مباراتين من التعاون، والأهلي برباعية. والرائد هزم من القادسية، ثم من الفيصلي. مدرب الفتح فتحي الجبال يحاول أن يخرج فريقه من موقفه الصعب، ولكن الرائد المتحفز لن يكون صيداً سهلاً؛ خاصة بعد ضمه للمحترف المصري محمود عبدالرازق “شيكابالا”، الذي أثبت وجوده في لقاء الفيصلي في كأس ولي العهد، الذي حسمه الرائد لصالحه بهدف شيكابالا. مباراة ينتظر أن تكون حافلة بالندية، والإثارة؛ لرغبة كل فريق في تحقيق انتصاره الأول في دوري جميل لهذا الموسم ،والخروج من عنق الزجاجة، ومؤخرة جدول الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *