الرياضة

في افتتاح دورة المفاجآت بجنوب جدة .. وبرعاية البلاد .. نور يعود للملاعب

جدة- سليمان الزبيدي

الشعبية التي يتمتع بها ويعيشها اللاعب الأسطورة محمد نور، لم تأت من فراغ .. بل جاءت بعد أن قدم اللاعب كل فنون الكرة في مختلف الملاعب السعودية، والعربية، والعالمية. ولم تقتصر شعبيته محليا فقط، بل احتل مكانة كبيرة حتى على مستوي العالم العربي، فكال له المديح كل المعلقين، ولقبوه بشتى الألقاب، والمعاني وإن كان الأسطورة هو الأشهر.

نور يعود اليوم للملاعب
بعد أن تغيب محمد نور عن الملاعب لفترة طويلة، يعود اليوم عبر دورة المفاجآت بأحد أحياء جدة ؛ حيث سيلعب نور مع فريق الأكاديمية، الذي يتولى قيادته أمام فريق الأواكس إنيشيال..ومن المعروف أن الدورات الكروية لأحياء جدة تحظى بمتابعة كبيرة، وتتمتع بدعم ورعاية كبيرين من شتى المؤسسات والشركات، وعلى رأسهم جريدة البلاد – الداعم الإعلامي لفاعليات الدورة- كذلك تجد متابعة حثيثة من الوسط الرياضي وجماهيره العاشقة، لاسيما بوجود النمر الاتحادي” محمد نور”؛ لذا من المتوقع زحف الجماهير الاتحادية بشكل كبير لملعب المفاجآت؛ من أجل التمتع بلمحات نور الفنية، مع الساحرة المستديرة.

دورة المفاجآت التي تحمل رقم 9 ، تنطلق مساء اليوم من ملعب الإمبراطور جنوب جدة، برعاية إعلامية من جريدة “البلاد” .

ومن المؤكد أن وجود، ومشاركة لاعب بحجم محمد نور؛ كفيل بإنجاح البطولة وإعطائها زخما كبيرا. جدير بالذكر أن نور سيشارك مع فريق أكاديميته المعروفة في مكة المكرمة والتي أصبحت محط أنظار العديد من الأندية المحلية والخليجية، التي ترغب في التعاقد مع لاعبيها الناشئين.

يشرف عللى البطولة، رابطة فرق أحياء جدة برئاسة حمّاد الحربي وماجد الطويرقي وسعد عايد.

معلقون مميزون
والذي يزيد من جمال البطولة، هو وجود العديد من المعلقين كالشاذلي وبغزي -النجم المعروف في التعليق على مستوي أحياء جدة؛ حيث يجد بغزي اهتماما كبيرا من قبل كل المنظمين؛ بسبب صوته الجميل، وأدائه الراقي، الذي يسهم في حضور الجماهير مع باقي زملائه المعلقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *