الرياضة

في افتتاح الجولة 19 لدوري الأمير فيصل بن فهد.. النهضة الجريح يواجه القيصومة والحزم يخشى لهيب الشعلة

الدمام-حمودالزهراني

يعود اليوم، التنافس والصراع من جديد في بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لدوري الدرجة الأولى، من خلال أربع مواجهات في الجولة التاسعة عشرة، الكل يبحث فيها عن الثلاث نقاط ؛ خاصة الفرق التي تتنافس على مراكز المقدمة، وكذلك التي تصارع؛ من أجل الهروب من المؤخرة.

النهضة- القيصومة
على ملعبه، يسعى فريق النهضة لتحسين صورته وإرضاء جماهيره، وتعويض الخسارة الماضية، التي تعرض لها من الوطني 3-1 ؛عندما يستضيف القيصومة القادم بانتصار2-1 على المجزل، في لقاء سيكون الصراع فيه على الثلاث نقاط.

الشعلة – الحزم
على ملعب نادي الشعلة، سيكون المعترك من أجل الثلاث نقاط بين فريق الشعلة المستضيف، وفريق الحزم الضيف؛ حيث إن الفوز يعني الشيء الكثير لكل فريق؛ خاصة الحزم أقرب المنافسين للمتصدر. يسعى أصحاب الارض لتعويض التعادل الاخيرالذي حققه الفريق1-1 مع ضمك فيما يسعى الحزم للعودة الى نغمة الانتصارات وتعويض خسارته الاخير بهدف من العروبة,,,

هجر x الوطني
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يستضيف فريق هجر نظيره الوطني في مواجهة، يبحث فيها كل فريق عن الثلاث نقاط ؛ من أجل العودة إلى ساحة الانتصارات، والتقدم خطوة للأمام. فريق هجر تعادل1-1 مع النجوم، والوطني تعادل 1-1 مع الشعلة؛ ما يعني أن الثلاث نقاط مهمة لكل فريق.

المجزل – العروبة
على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، يسعى فريق المجزل لتأكيد فوزه الأخير على جدة 2-1، وتعزيزه عندما يواجه فريق العروبة، الذي يسعى لنفس الهدف؛ خاصة بعد فوزه الأخير بهدف على الحزم. مواجهة لن تكون سهلة؛ من أجل الثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *