الرياضة

في افتتاح الجولة 16 لدوري الأمير فيصل بن فهد.. المجزل يصطدم بالخليج والوطني يخشى العروبة والنجوم يواجه الشعلة والكوكب يتوعد هجر

الدمام-حمودالزهراني

يعود التنافس والصراع في بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى، من خلال أربع مواجهات في افتتاج الجولة السادسة عشرة، بعد فترة التوقف للاختبارات والتي يتوقع أن تشهد قوة وإثارة وندية. والمطلوب فيها حصد الثلاث نقاط.

المجزل – الخليج
على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، يستضيف فريق المجزل نظيره الخليج في مواجهة البحث عن الثلاث نقاط؛ من أجل التقدم خطوة للأمام، وتعويض الإخفاقات الأخيرة. المجزل خسر من الحزم بهدف، والخليج تعادل مع الوحد 1-1 ؛ لذا سيكون اللقاء قويا بين الفريقين.

الوطني – العروبة
على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية، يلتقي فريق الوطني مع فريق العروبة، في لقاء يطمح فيه كل فريق للحصول على الثلاث، وذلك بعد العودة من التوقف؛ من أجل التقدم خطوة للأمام. الوطني خسر لقاءه الأخير بهدفين من القيصومة، والعروبة كسب ضمك 2-1.

النجوم – الشعلة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، سيكون الصراع على الثلاث نقاط بين النجوم والشعلة، في مواجهه لن تكون سهلة على الفريقين ، ولا شك أن الثلاث نقاط تعني الشيء الكثير للفريقين. النجوم تعادل مع النهضة سلبياً، والشعلة خسر من الكوكب بهدف.

الكوكب – هجر
على ملعب نادي الشعلة، يستضيف فريق الكوكب نظيره هجر في مواجهة البحث عن الفوز للكوكب؛ لتعزيز انتصاره الأخير على الشعلة بهدف، والتقدم خطوة للأمام. أما هجر فيسعى لتعويض التعادل الأخير مع جدة 1-1، والعودة للانتصارات والمنافسة على المراكز المتقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *