أرشيف صحيفة البلاد

في افتتاح الجولة الرابعة من ركاء .. صدارة الوحدة في اختبار أبها ..والنهضة تستقبل الجيل ..وحطين في ضيافة الصفا ..والدرعية يواجه الطائي

تقديم -حمود الزهراني

يعود الصراع والتنافس اليوم من جديد في دوري ركاء لأندية للدرجة الاولى وذلك من خلال اربع مواجهات في افتتاح الجولة الرابعة والتي يتوقع لها ان تشهد قوة واثارة وندية من اجل الثلاث نقلط التي تعتبر هدف وطموح كل فريق وخاصة ان جميع اللقاءات في منتهى الاهمية.

النهضة xالجيل
يستضيف فريق النهضة في الدمام نظيرة الجيل في لقاء مهم للفريقين والذي سيلتقيان بنشوة الانتصار الاخير لكل فريق بعد فوز النهضة الاسبوع الماضي على الباطن 4-2 وله من الرصيد 9 نقاط ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته في المقابل. بينما يدخل الجيل بنشوة الفوز الاخير على الدرعية 3-1 ويحرص الفريق على الفوز لذا متوقع ان يكون اللقاء قوي ومثير

الصفا x حطين
في صفوى يستضيف فريق الصفا نظيره حطين في لقاء مهم للفريقين حيث تعد الثلاث نقاط هدف اساسي الصفا على ارضة وبين جماهيره ويدخل اللقاء بعد التعادل الاخير مع المجزل 1-1 وفي المقابل فريق حطين يدخل اللقاء بعد تعادله الاخير مع الحزم 1-1 ويسعى كل فريق الى كسر التعادل الاخير والحصول على الثلاث نقاط.

الوحدة xأبها
يستضيف فريق الوحدة المتصدر في مكة المكرمة فريق أبها في لقاء متوقع ان يكون له حضور جماهيري وفني نظرا لطموح الفريقان الوحدة يسعى لتعزيز الصدارة بـــ9 نقاط بعد فوزه الاخير على الطائي برباعية وأبها يسعى لكسب نقاط المباراة لتعويض خسارته الأخيرة من الاتفاق 2-1 لذا الفوز شعار لقاء الشرائع.

الدرعية xالطائي
يحل فريق الرياض ضيفاً على فريق الدرعية في لقاء الصراع على الثلاث نقاط ومواجهة لا تقل اهمية عن مواجهات اليوم حيث يدخل الفريقان بطموح التعويض لخسارتهم الاسبوع الماضي حيث خسر الطائي من الوحدة 4-2 والدرعية خسر من الجيل 3-1 لذا سيكون المعترك على ارض الميدان من اجل الفوز والتعويض ومسح الصورة التي ظهر بها الفريقان اللقاء الماضي ولن يكون اللقاء ء سهل خلال الــــ90 دقيقة.