الرياضة

في افتتاح الجولة الثانية لدوري الأولى.. الحزم يخشى العروبة والمجزل يتحدى القيصومة

الدمام-حمودالزهراني

يتجدد اليوم الثلاثاء، التنافس والصراع في دوري الدرجة الأولى، من خلال أربع مواجهات، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى، والذي يتوقع أن تحضر فيها القوة، والإثارة، والندية، والمطلوب حصد الثلاث نقاط ، من كل الفرق.

المجزل- القيصومة
على مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، يتقابل فريق المجزل مع فريق القيصومة في مواجهة، عنوانها” الفوز بالثلاث نقاط”. المجزل يسعى لتعويض خسارته بهدف من الخليج، والقيصومة يسعى لتعويض تعادله مع الحزم1-1.

الحزم – العروبة
على ملعب نادي الحزم، يلتقي فريق الحزم، وفريق العروبة في لقاء القوة والتحدي. ثلاث نقاط تهم كلا الفريقين. الحزم يسعى لتعويض تعادله مع القصيومة 1-1 ، والعروبة يحرص على تعزيز فوزه الماضي على الوطني 2-1.

الوطني – النهضة
على مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية، يستضيف فريق الوطني ضيفه فريق النهضة في مواجهة لاتقل أهمية عن لقاءات اليوم. ثلاث نقاط مهمة. الوطني يسعى لتعويض خسارته 1-2 من العروبة، والنهضة لتحقيق أول انتصار بعد تعادله الماضي 2-2 مع ضمك.

ضمك – الشعلة
على ملعب نادي ضمك، يواجه فريق ضمك نظيره الشعلة في لقاء، يعتبر مهما للفريقين، والثلاث نقاط تعني الشيء. الكثير لكل فريق، ويسعى كل فريق لكسر التعادل الماضي على حساب الآخر. ضمك تعادل مع النهضة 2-2 ، والشعلة تعادل مع النجوم2-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *