الرياضة

في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.. ليفربول يسعى لتأكيد الصعود والبارسا ضيفا ثقيلا على الذئاب

جدة- البلاد

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على روما في مباراة الإياب بدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز ذهابًا في كامب نو بأربعة أهداف لهدف واحد.

وألقى أوسيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما، باللوم على قرارات الحكم والحظ في هزيمة فريقه 4-1 أمام برشلونة، إذ اهتزت شباكه بهدفين عكسيين، بالإضافة إلى عدم احتساب ركلتي جزاء لصالحه. ورفض الحكم الهولندي داني ماكليه احتجاجات الفريق الإيطالي بالحصول على ركلة جزاء، عندما تعرض إيدن جيكو للدفع من نلسون سيميدو في بداية المباراة،

ثم احتسب ركلة حرة بدلًا من ركلة جزاء عندما تدخل صمويل أومتيتي، ضد لورينتسو بليغريني. وسدد دانييلي دي روسي قائد روما كرة لا تصد نحو مرماه بالخطأ ليهدي متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني التقدم في الدقيقة 38، واهتزت شباك روما بالطريقة نفسها عبر مدافعه اليوناني كوستاس مانولاس بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني. وأبلغ دي فرانشيسكو مدرب روما الصحفيين: “دانييلي ارتكب خطأ يمكن أن يحدث دائمًا ومانولاس لم يكن محظوظًا.

بالطبع ارتكبنا أخطاء لكن برشلونة فريق رائع حتى بدون مساعدة الحكام. وسيحاول روما رد الاعتبار بعد خسارته االثقيلة ذهابًا، حينما يستضيف برشلونة في ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية. وفي اللقاء الثاني، يستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

مباراة يحتاج فيها مانشستر سيتي لتعويض الهزيمة ذهاباً في آنفيلد بثلاثية نظيفة؛ من أجل الوصول للدور نصف النهائي. يعتمد الريدز على النجم المصري محمد صلاح هداف البريميرليج ، الذي لفت أنظار الجميع بشدة هذا الموسم، وعول عليه المدرب كلوب كثيرا في قيادة الفريق لبلوغ النصف نهائي الذي يبدو أنه الأقرب له ؛ إلا إذا حدثت المفاجأة واستطاع السيتيزن العودة من جديد. يعتمد المان سيتي على نجمه ستيرلنج ، و سيرجيو أجويرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *