الرياضة

فيما يواصل الفريق تحضيراته في أبوظبي.. الثنيان يحمل كأس أبطال آسيا .. وإيراد المباراة ١٢ مليون ريال

الرياض- البلاد

تقرر أن يحمل اللاعب السابق للهلال يوسف الثنيان، كأس نهائي دوري أبطال آسيا، خلال المراسم التي ستسبق مباراة الذهاب ،التي ستقام يوم الـ18 من نوفمبر الجاري في الرياض. ترشيح الثنيان بناء على طلب من الاتحاد الآسيوي ،الذي طلب ترشيح أحد نجوم الفريق السابقين لحمل الكأس.

ويعتبر التقليد، الذي تشرف عليه لجنة المحترفين في الاتحاد الآسيوي جديدًا. ويحل أورارا ريدز الياباني ضيفًا على الهلال ،في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في الـ18 من نوفمبر الجاري، على ملعب الملز في الرياض.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة صلة الرياضية، الشريك التسويقي لنادي الهلال، أسعار تذاكر ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي سيقام السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ويجمع الهلال مع فريق “أوراوا الياباني”.

وذكرت الشركة أن التذاكر ستُطرح للبيع يوم الأربعاء المقبل، في منافذ “ملعب الأمير فيصل بن فهد”، و”نادي الهلال” من الرابعة عصرًا حتى العاشرة مساء. وحددت الشركة أسعار التذاكر على النحو الآتي: الموحدة ٥٠ ريالاً، والممتازة ٥٠٠ ريال، والفضية ٤٠٠٠ ريال، والذهبية ٧٠٠٠ ريال. ويُتوقَّع أن يجني الهلال عوائد مالية من التذاكر، تتجاوز حاجز الاثني عشر مليون ريال.

يُذكر أن سعة ملعب الملك فهد الدولي تصل إلى ٦٢ ألف مقعد. وفي سياق متصل ، واصل الفريق تحضيراته للنهائي المنتظر، واكتمل عقد الفريق بانضمام الدوليين، وتماثل نواف العابد للشفاء، وتأكد عافية سلمان الفرج، واستعداده لخوض اللقاء، ويسعى الهلال لحسم اللقب، من خلال تقديم أداء يمنحه الفوز على ضيف صعب للغاية، حيث أطاح الفريق الياباني، بمنافسه شنغهاي الصيني بنجومه هالك، وأوسكار، في الدور قبل النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *