أرشيف صحيفة البلاد

فيما يلتقي القارة والروضة في قمة دوري الأولى.. الترجي يواجه مضر والصفا يستضيف الوحدة في ممتاز اليد

الرياض – البلاد

تشهد الصالات المغلقة اليوم، خمس مباريات ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث سيلعب الترجي مع المتصدر فريق مضر عند تمام الساعة 5:30 مساءً، على صالة نادي القادسية، وسيسبقها بنفس الصالة مباراة الصفا مع ضيفه الوحدة عند الرابعة عصراً.

وعند الرابعة عصراً كذلك، سيلتقي الأهلي مع العدالة على صالة جدة، في الوقت الذي سيلعب فيه العربي على صالته بعنيزة مع الخليج، وسيخوض المحيط لقاءه مع متذيل الترتيب فريق العروبة على صالة نادي الخليج عند الثالثة والنصف عصراً.

وستلعب خمس مباريات ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد؛ حيث سيتواجه القارة مع الروضة عند تمام الساعة الخامسة مساءً على صالة هيئة الرياضة بالأحساء، وذلك في قمة لقاءات الجولة، حيث يمتلك كل منهما 24 نقطة يحتلان بهما الصدارة، والوصافة.

وسيسبقها في نفس الصالة عند الثالثة والنصف عصراً مباراة هجر مع متذيل الترتيب فريق حراء، فيما سيلعب الابتسام مع الجيل عند الثانية ظهراً على صالة نادي الخليج.

وفي جازان، يحل الهدى ضيفاً على التهامي عند الساعة الرابعة عصراً، وستكون آخر مباريات الجولة بين الخويلدية، والهداية عند تمام الخامسة مساءً، على صالة نادي الخليج.