الرياضة

فيما يجمع ديربي الأحساء النجوم مع هجر.. جدة تواجه أمواج الخليج.. والوحدة يخشى كرم الطائي

الدمام-حمودالزهراني

تختتم مساء اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثانية من دوري الدرة الأولى بإقامة أربع مواجهات، سيكون فيها الكثير من القوة والإثارة والندية، والمطلوب فيها حصد الثلاث نقاط، وكانت الجولة الثانية قد انطلقت أمس الثلاثاء بأربع مواجهات.

النجوم – هجر
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ستكون جماهير الأحساء على موعد مع ديربي الدرجة الأولى، عندما يتقابل فريق النجوم، مع فريق هجر في مواجهة تعني الشيء الكثير للفريقين. ثلاث نقاط سيكون الصراع والسباق عليها؛ خاصة بعدما تعادل الفريقين في الجولة الماضية. النجوم مع الشعلة 2-2 ، وهجر مع الكوكب 2-2 أيضًا.

الكوكب – نجران
على ملعب نادي الشعلة، يستضيف فريق الكوكب، فريق الشعلة في لقاء مهم للفريقين؛ من أجل تحقيق أول انتصار لهما، بعد التعادل الذي سجله الكوكب مع هجر2-2-، وخسارة نجران من الطائي 1- صفر، في افتتاح مباريات الأسبوع الماضي. الثلاث نقاط تهم كل فريق للانطلاق للمنافسة.

الطائي – الوحدة
ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، سيكون مسرحًا لأقوى لقاءات اليوم بين الطائي، والوحدة، في لقاء يسعى من خلاله فريق الطائي لتعزيز انتصاره الماضي، الذي حققه بهدف على حساب نجران، أما الوحدة فيحرص لتعويض التعادل الذي انتهى به لقاؤه الماضي مع جدة 2-2.

جدة – الخليج
على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية ، يلتقى فريق جدة، مع فريق الخليج في مواجهة، استعد لها الفريقان جيدا؛ من أجل الفوز بالثلاث نقاط. فريق جدة يسعى لتعويض التعادل الذي حققه مع الوحدة 2-2. والخليج يحرص على الفوز؛ من أجل تعزيز انتصاره الماضي، على المجزل بهدف. والتقدم خطوة للأمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *