الرياضة

فيما كرم الفريق غالي لتأهل مصر للمونديال.. فيصل بن تركي لا يستبعد الاعتذار عن البطولة الآسيوية

الرياض- البلاد

أكد الأمير مشعل بن سعود رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر ، أنه حصل على بعض الدعم خلال الاجتماع الشرفي، الذي حضره 11 عضوًا فقط، من أصل 50 عضوًا شرفيًا في النادي. من جهته قال الأمير فيصل بن تركي : إن الحضور في الاجتماع الشرفي، لم يكن بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى الفشل في جمع المبلغ المتوقع للرخصة الآسيوية، ومبينًا أن ناديه سيجد الطرق المطلوبة لإغلاق هذا الملف. وأشار رئيس النصر في تصريحات، إلى أن خيار الاعتذار عن المشاركة في البطولة الآسيوية بات مطروحًا، وقال: “عملنا خلال الفترة الماضية على تخفيض حجم الديون”.

من جهة ثانية، استأنف الفريق تدريباته. جاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين، وقدم المدرب التهنئة نيابة عن الجهاز الفني واللاعبين لزميلهم الكابتن حسام غالي؛ بمناسبة تأهل منتخب مصر الشقيق لنهائيات كأس العالم 2018م، ثم انطلق التدريب بتمارين لياقية تلاها تدريبات تكتيكية ركز من خلالها على دقة التمرير والتحرك السريع في مساحات نصف الملعب.

وتواجد محمد السهلاوي في العيادة الطبية بالنادي، برفقة أخصائي العلاج الطبيعي عازم ذيب، في حين حصل يحيى الشهري على راحة طبية . وبعد نهاية التدريب أقامت إدارة الكرة احتفالية للكابتن حسام غالي بمشاركة الجهازين الإداري والفني واللاعبين بمناسبة تأهل منتخب بلاده لكأس العالم 2018م ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *